اتحاد القرية و أمل عين عائشة و نهضة القرية وهلال تيسة فرق القسم الثالث عادي من تاونات تشارك في بطولة عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم Reviewed by Momizat on . تاونات:جريدة"تاونات نت"/أفرجت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن البرنامج العام لبطولة القسم الثالث موسم 2015/2016  نهاية شهر دجنبر 2015 موزعين على ثلاث مجموعات  تاونات:جريدة"تاونات نت"/أفرجت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن البرنامج العام لبطولة القسم الثالث موسم 2015/2016  نهاية شهر دجنبر 2015 موزعين على ثلاث مجموعات  Rating: 0

اتحاد القرية و أمل عين عائشة و نهضة القرية وهلال تيسة فرق القسم الثالث عادي من تاونات تشارك في بطولة عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم

FOOT TAOUNATE

تاونات:جريدة”تاونات نت”/أفرجت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن البرنامج العام لبطولة القسم الثالث موسم 2015/2016  نهاية شهر دجنبر 2015 موزعين على ثلاث مجموعات  ، حيث ضمت المجموعة ألف كل من شباب عين نقبي – اتحاد لوداية – اتحاد بويبلان – المجمد الرياضي الفاسي – أمل عين عائشة – الشروق الرياضي الفاسي – الترجي التازي ، في حين تكونت المجموعة باب من الاتحاد الرياضي الفاسي – نهضة القرية – أمجاد عين أشكاك- رجاء تازة – نجم شباب طارق – نجم الطاهريين – رجاء ميسور . أما المجموعة جيم فجاءت كالآتي نجم تاهلة – الوئام الرياض الفاسي – و فاق تانديت – جمعية واد الجواهر – القدس الرياضي زواغة – هلال تيسة – اتحاد القرية . و المنتظر أن تنطلق المنافسات مع بداية السنة الميلادية الجديدة ، حيث تسلمت العصبة ثمانية ملاعب معشوشبة خلال شهر دجنبر الماضي ، مما يتيح لأغلب الفرق المشاركة في الأقسام الشرفية اللعب فوق أرضية مكسوة بالعشب الاصطناعي ، فيما ضمت بطولة القسم الثالث الممتاز و التي تخلوا من أي فريق تاوناتي كل من نهضة سيدي احرازم – اتحاد حاجي سايس – الوفاء الصغيرة – وداد ازواغة – جمعية سايس –رجاء أوطاط الحاج – نجم الشباب الرياضي الفاسي – نجاح الزليليك – أمل المسيرة – شباب الكواكب – جمعية تازة – اتحاد أكنول – التهذيب الفاسي –  ويضم هذا القسم 13 فريق يتنافس داخل مجموعة واحدة و سوف تنطلق البطولة يوم السبت 26 دجنبر 2015. أما القسم الثالث يضم 21 فريق موزعين على ثلاث مجموعات تضم كل منها سبع فرق و ستنطلق البطولة 02 يناير 2016 .

 أما القسم الرابع  الذي ينتمي اليه وفاق تاونات فمن المنتظر أن تعلن عصبة الوسط الشمالي عن برنامج البطولة مع بداية السنة الجديدة في انتظار انطلاق المبارة في الأسبوع الثاني من شهر يناير2016.

محمد الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى