إتحاد تاونات يواصل مسلسل إهدار النقط ويكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه نهضة مارتيل‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6261" align="aligncenter" width="530"] صورة لجمهور اتحاد تاونات نقطة الضوء الوحيدة في مباراة إتحاد تاونات مع نهضة مارتيل[/caption] تاونا [caption id="attachment_6261" align="aligncenter" width="530"] صورة لجمهور اتحاد تاونات نقطة الضوء الوحيدة في مباراة إتحاد تاونات مع نهضة مارتيل[/caption] تاونا Rating: 0

إتحاد تاونات يواصل مسلسل إهدار النقط ويكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه نهضة مارتيل‎

صورة لجمهور اتحاد تاونات نقطة الضوء الوحيدة في مباراة إتحاد تاونات مع نهضة مارتيل

صورة لجمهور اتحاد تاونات نقطة الضوء الوحيدة في مباراة إتحاد تاونات مع نهضة مارتيل

تاونات:جريدة”تاونات نت”/لم يقوى فريق اتحاد تاونات على هزم ضيفه العنيد نهضة مارتيل واكتفى بالتعادل السلبي 0 مقابل 0 في المقابلة التي دارت اطوارها يوم الاحد 31 يناير 2016 على ارضية ملعب 16 نونبر بتاونات برسم الدورة 17 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال .و ادارهذه المباراة الحكم عبد الكريم بوزيان بمساعدة  زكرياء برينسي ومحمد امين جعايدي من عصبة الغرب، ليفقد التاوناتيين الصدارة بفارق النسبة العامة عن المتزعم الجديد اتحاد سيدي قاسم ولكل منهما 31 نقطة .هدا الاخيرحقق الاهم عند استقباله لوفاق بوزنيقة وفاز علية بحصة 2 مقابل 1.

وتميزت المباراة على وجه الخصوص بتألق الجمهور التاوناتي كما عاهدناه دائما بحيث رسم لوحات فنية رائعة بقيادة فصيل الكرين وولف وكان نقطة الضوء الوحيدة في المباراة.

وبالعودة لمجريات المقابلة فقد تميزت في شوطها الاول بالتكافئ وقدم فيها التاوناتيين اداء ضعيفا على جميع المستويات.وخلال الشوط الثاني تحرك التاوناتيون وضغطوا بكل قوة على مرمى حارس نهضة مارتيل الذي كان رجل المبارة بامتياز من خلال صده لمجموعة من المحاولات للمحليين خاصة محاولات المهاجمين عبد الالاه اسويف والعميد ماجد الذي غاب عنه التركيز في مباراة اليوم .كما لم يجد المساندة الكافية من زملائه في الخطط الامامي.

 ورغم التغييرات التي اقدم عليه المدرب بناني بادخال عبد الالاه اسويف وياسين الداودي والشاب عثمان ارقاص الا ان النتيجة بقيت على حالها  فظهر جليا غياب الانسجام بين اللاعبين خاصة وان التركيبة البشرية للفريق عرفت تغييرات مهمة بمغادرة لاعبيين شكلوا بالامس القريب الركيزة الاساسية للفريق. في المقابل تم التعاقد مع لاعبين اظهروا محدودية ادائهم  في مباراة اليوم ولم يقدموا ما يشفع لهم باستثناء الظهير الايسر ايوب بريك الذي دافع ببسالة في الجهة اليسرى.

 لذا وجب على المدرب بناني ايجاد حلول عملية وتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين و مراجعة اوراقه التقنية  قبل اهدار مزيد من النقاط في قادم الدورات بحيث غابت لمسة المدرب في مباراة اليوم بشكل واضح .

تشكيلة اتحاد تاونات: 

– بدر تسولي – بوبكر بن صغير – أيوب بريك – خالد المحفوظي – امين بوبكراوي – محمد سوماح – عبد الرحيم صاليح( عبد الالاه اسويف) – امين ضاف (عثمان ارقاص) – رفيق الهواري (محمد ياسن الداودي)- عبد المجيد بولكريش – عبد العالي سنوسي

المدرب: محمد بناني

تشكيلة نهضة مارتيل:

– اناس بوحلو – محمد قماص – عصام اركاز(ياسير شوعلي) – اسماعيل بوجال – يوسف براق – باكوم كواسي – براهيم شلهاب – اسماعيل نالي- انوار فرندي – سعيد موساوي (سفيان ريان) – خالد شاوني (يونس يوسفي)

المدرب: عبد الحكيم بن صديق

بقيت الاشارة ان فريق اتحاد تاونات سيرحل في الدورة المقبلة (18) الى المحمدية لمواجهة اتحادها المحلي في حين شريكه في الزعامة اتحاد سيدي قاسم سيرحل للرباط لمواجهة اتحاد اتواركة.

منير فلاح

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى