ساكنة اقليم تاونات تشعر باهتزازات زلزال ساحل الحسيمة وتدابير احترازية للقطاع الصحي بالمستشفى الإقليمي

إهتزازات الحسيمة والناضور وصلت صداها إلى تاونات

إهتزازات الحسيمة والناضور وصلت صداها إلى تاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/شعرت ساكنة اقليم تاونات بالهزات الارتدادية التي ضربت سواحل الحسيمة صباح الإثنين 25 يناير 2016 ، عند الساعة الرابعة و 22 دقيقة صباحا. وجرى على اثر هذا الحدث على مستوى اقليم تاونات، عقد اجتماع طارئ على مستوى القطاع الصحي، اتخذت فيه وفق مصادر مطلعة، قرارات استثنائية تقضي بالغاء الرخص الاستثنائية والعطل والاجازات المهنية في مثل هذه الظروف وتجنيد الطاقم الطبي بالمستشفى الاقليمي لتاونات لطوارئ محتملة بفعل توالي الهزات الزلزالية بسواحل الحسيمة.

عمالة إقليم تاونات

عمالة إقليم تاونات

وتجدر الإشارة في هذا الصدد، إلى أنه على اثر هذه الهزة الأرضية، فقد تم تفعيل دور لجنتي اليقظة والتتبع الجهوية والمركزية لطب المستعجلات والكوارث باقليمي الحسيمة والناضور، وذلك من أجل تعبئة الموارد البشرية واللوجستيكية والأدوية والمستلزمات الطبية وتهيئة فضاءات أخرى من غير المستشفى لاستقبال المصابين وتوفير وسائل النقل الطبي الاستعجالي المكونة من وحدات استعجالية متنقلة والمروحيات الطبية، إلى جانب تفعيل المخطط الاستعجالي للمستشفى .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى