إنتخاب يسير البراهمي المندوب المحلي لفرع حركة الطفولة الشعبية بتاونا عضوا في المكتب التنفيذي لحركة الطفولة الشعبية ببوزنيقة

ياسير البراهمي يلقي كلمة في مؤتمر الطفولة الشعبية

ياسير البراهمي يلقي كلمة في مؤتمر الطفولة الشعبية

الرباط:جريدة”تاونات نت”/ انتخب الأستاذ يسير البراهمي المندوب المحلي لفرع حركة الطفولة الشعبية بتاونات و المندوب الجهوي لجهة تازة الحسيمة تاونات عضوا بالمكتب التنفيذي للجمعية بعد ان تقدم للترشح رفقة 15 مرشحا لعضوية هذا الجهاز.

ويأتي هذا الإنتخاب في إطار احتفال حركة الطفولة الشعبية  بالذكرى 60 لميلادها (1956-2016)، وفي إطار مؤتمرها الوطني 22 المنعقد أيام 8-9-10 يناير 2016 بمجمع مولاي رشيد الدولي ببوزنيقة تحت شعار ” رفعة طفولتنا… أمل مستمر “.

وبعد أن مرة عملية التصويت ، افرزت النتائج احتلال الأستاذ يسير البراهمي المرتبة الثانية ( 96 صوتا من اصل 145 ) وبذلك يكون أول و اصغر عضو يحصل على مقعد بالمكتب التنفيذي من جهة تازة الحسيمة تاونات. وهذا النجاح يعد تتويجا لمسار من العمل الجمعوي و التطوعي المفعم بنكران الذات ، النزاهة و الاخلاق. ويعد أيضا تكليفا من اجل مواصلة العمل مع الطفولة والشباب على المستوى الإقليمي، الجهوي والوطني.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى