GEO الوحدة غفساي “للزيت البلدية” في الأسبوع الأخضر الدولي لبرلين بألمانيا

مجموعة ذات النفع الاقتصادي الوحدة غفساي

مجموعة ذات النفع الاقتصادي الوحدة غفساي ورئيسها الحمامي

برلين:جريدة”تاونات/في موسم الشتاء، أسبوع اخضر في برلين بألمانيا ما بين 15 و 24 يناير 2016، زيت الزيتون البكر الممتازة لمجموعة ذات النفع الاقتصادي الوحدة غفساي،كانت حاضرة وممثلة وحيدة لمنتوج زيت الزيتون المغربي، باعتبارها المجموعة الوحيدة التي حصلت على رخصة التصدير على المستوى الوطني، وهي المشاركة الثانية لهذه المجموعة، ممثلة لإقليم تاونات بالمعرض الدولي لبرلين، والمشاركة الرابعة لها ضمن المعارض الدولية للمنتجات الفلاحية والغذائية، بحضورها ضمن فعاليات المعرض الدولي لابوظبي وباريس وبرلين.

وشاركت مجموعة ذات النفع الاقتصادي الوحدة بكلاز، برواق خاص ضمن أروقة المنتجات المجالية المغربية، ممثلة من قبل  ابراهيم الحمامي وعبد السلام الصباني .

 وقد شاركت هذه المجموعة بقوة ونجاح ضمن فعاليات الأسبوع الأخضر الدولي للمنتجات المحلية في دورته 49 بمدينة برلين، وذلك لإبراز مؤهلات إقليم تاونات على وجه الخصوص ومؤهلات المغرب على وجه العموم في مجال إنتاج زيت الزيتون (الزيت البلدية) البكر الممتازة، والترويج لها دوليا في إطار مخطط المغرب الأخضر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى