شاب يقتل عمه في نزاع تافه ببني ونجل تفراوت بنواحي طهر السوق Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6388" align="aligncenter" width="500"] شاب يقتل عمه في نزاع تافه ببني ونجل تفراوت[/caption] مرنيسة:جريدة"تاونات نت"/علم لدى مصادر مطلعة، [caption id="attachment_6388" align="aligncenter" width="500"] شاب يقتل عمه في نزاع تافه ببني ونجل تفراوت[/caption] مرنيسة:جريدة"تاونات نت"/علم لدى مصادر مطلعة، Rating: 0

شاب يقتل عمه في نزاع تافه ببني ونجل تفراوت بنواحي طهر السوق

شاب يقتل عمه في نزاع تافه ببني ونجل تفراوت

شاب يقتل عمه في نزاع تافه ببني ونجل تفراوت

مرنيسة:جريدة”تاونات نت”/علم لدى مصادر مطلعة، أن شابا في عقده الثاني، تسبب في جريمة ضد الأصول في نزاع تافه مع عمه الذي يراوح عقده السادس حول مسألة رعي ماشيته بعقار الضحية.

الحادث المأساوي وقع بدوار الغزاونة، بجماعة بني ونجل تافراوت بنواحي طهر السوق، مما استدعى عناصر المركز الترابي للدرك بطهر السوق الى التنقل لمكان الحادث، واعداد محضر معاينة والاستماع للشهود فيما يفيد بتفاصيل الجريمة التي وقعت ضد الاصول.

وعلم في هذا الصدد أنه تم اعتقال المتهم بامر من النيابة العامة ووضع رهن الاعتقال بانتظار استكمال التحقيقات في الحادث.

 ويشار بهذا السياق أن حوادث القتل ضد الاصول في قضايا الرعي قد اختفت في العقود الماضية قبل أن تعود مجددا بفعل احتدام الصراع حول استغلال الارض التي اضحت تضيق بسكانها في هذه المنطقة الجبلية الوعرة.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى