مواطنون ينوبون عن المسؤولين والمنتخبين في إصلاح مقاطع طريق بجماعة كلاز Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6407" align="aligncenter" width="530"] مواطنون يتطوعون لشق الطرق[/caption] غفساي:جريدة"تاونات نت"/قام  سكان بلدة تلغزة بجماعة كلاز  بنوا [caption id="attachment_6407" align="aligncenter" width="530"] مواطنون يتطوعون لشق الطرق[/caption] غفساي:جريدة"تاونات نت"/قام  سكان بلدة تلغزة بجماعة كلاز  بنوا Rating: 0

مواطنون ينوبون عن المسؤولين والمنتخبين في إصلاح مقاطع طريق بجماعة كلاز

مواطنون يتطوعون لشق الطرق

مواطنون يتطوعون لشق الطرق

غفساي:جريدة”تاونات نت”/قام  سكان بلدة تلغزة بجماعة كلاز  بنواحي تاونات بمبادرة استحسنها الجميع وذلك باصلاح بعض مقاطع الطريق الرابطة بين جماعة كلاز ودوار تلغزة، بالاسمنت المسلح، وذلك اعتمادا على مساهمات مادية من ابناء الدوار، في انتظار تدخل السلطات المختصة لاصلاح الطريق المتردية وفك العزلة عن ساكنة هذه المنطقة.

إستعمال الحديد والإسمنت في إصلاح الطرق

إستعمال الحديد والإسمنت في إصلاح الطرق

وتجدر الإشارة أن مناطق كثيرة بإقليم تاونات شهدت عمليات ومبادرات مماثلة يلجأ من خلالها السكان إلى شق الطرق وبناء جسور وقناطر وأسوار إعتمادا على وسائل وإمكانيات مادية ذاتية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى