ميلاد جمعية سائقي ومهنيي سيارات الأجرة بتيسة وإنتخاب كمال البزاري رئيسا للجمعية

طاكسيات جديدة  للنقل العمومي بتاونات

طاكسيات جديدة للنقل العمومي بتاونات

يونس لكحل – تاونات نت/عقد الجمع العام التأسيسي لجمعية سائقي ومهنيي سيارات الأجرة بتيسة إقليم تاونات بتاريخ 13 عشر من فبراير 2016 بمقر دار الشباب تيسة .

 الجمع العام التأسيسي دام لحوالي ساعة ونصف تم فيه مناقشة القانون الأساسي مع التصويت عليه بإجماع الحاضرين من سائقين ومهنيين بقطاع سيارات الأجرة بتيسة؛ كما تم التصويت لاختيار أعضاء المكتب المسير للجمعية المهنية والتي من بين أهدافها الدفاع عن حقوق السائقين والمهنيين ، بالإضافة إلى قيامها بأنشطة ثقافية ورياضية مع ترسيخ الفعل التنموي بكل مستوياته أساسه  أنشطة توعوية وتحسيسية هادفة .

 وفي اتصال بالكاتب العام للجمعية الوليدة رشيد الفواس عبر هذا الأخير عن رحابة الأفق المستقبلي النشيط والذي ينتظر جل أعضاء مكتب الجمعية للقيام بمهام تأطيرية تستمد روح التضامن والتواصل و الشراكة لخلق مجتمع مدني تطوعي مهني فعال ومسؤول يستحضر كل المشاكل للبحث في سبل تحقيق الحلول من اجل تطوير القطاع وهيكلته بما يتماشى و القوانين المنظمة . هذا وجاء مكتب الجمعية على الشكل التالي :

رئيس الجمعية : كمال البزاري

الكاتب العام : رشيد الفواس

أمين المال : نور الدين الغربالي

المستشارون المكلفون بمهام : عمر بكير – محمد جوهر . 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5824

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى