المكتب المسير لبلدية غفساي في لقاء مفتوح مع الساكنة وممثلي المجتمع المدني

مجلس غفساي في لقاء مفتوح

مجلس غفساي في لقاء مفتوح

        غفساي:محمد حجاج-جريدة”تاونات نت”/عقد مجلس جماعة غفساي يوم الخميس 11/02/2016  بالفضاء الترفيهي لقاءا تواصليا مع ساكنة غفساي  وممثلي المجتمع المدني برئاسة عبد الواحد ناصر رئيس المجلس وبحضور رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة والسلطات الأمنية .

      هذا اللقاء التواصلي الذي يندرج  في إطار تفعيل مقتضيات الديموقراطية التشاركية التي نص عليها دستور 2011 ، تم عرض فيه المشاريع المنجزة والتي هي في طور الانجاز وكذا المشاريع التي ستعطى انطلاقتها في إطار مشروع مندمج لانبثاق حاضرة مدينة غفساي في بعدها العمراني والاقتصادي والبيئي والثقافي  والاجتماعي والرياضي.

     وقد عرف اللقاء تفاعلا إيجابيا بين المسؤولين والحضور خصوصا بالمواضيع ذات العلاقة بالخدمات الأساسية للمواطنين من صحة وتعليم وأمن…والتي سجل فيها السكان نقصا حادا في الخدمات والأطر .

المكتب المسير لبلدية غفساي يتوسطهم الرئيس عبد الواحد ناصر

المكتب المسير لبلدية غفساي يتوسطهم الرئيس عبد الواحد ناصر

      وتعتبر مهمة المجلس الحالي جد صعبة بالنظر لتزامن هذه الولاية مع مشروع التأهيل الحضري لمدينة غفساي الذي جعل منها  ورشا مفتوحا لمجوعة من المشاريع التي يصل عددها ل26 مشروعا،وإنجازها يتطلب تكاثف للمجهودات بين الهيئة المنتخبة والمجتمع المدني والسلطة المحلية في إطار تشاوري وتشاركي لربح رهان قطب حضري لقبائل بني زروال وجسر يربط بين جهات الشرق والوسط والشمال.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6032

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى