صفعة قوية يتلقاها فريق اتحاد تاونات بالقصر الكبير…فهل دقت ساعة الحسم؟‎

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

القصر الكبير:منير فلاح-جريدة”تاونات نت”/هزيمة قاسية عاد بها فريق اتحاد تاونات من القصر الكبير الاحد 21فبراير 2016 عندما حل ضيفا على النادي القصري الذي اكرم وفادة التاوناتيين بحصة 4 مقابل 2 علما ان المتزعم اتحاد سيدي قاسم وسع الفارق الى 4 نقاط بعدما حقق فوز ثمين على نهضة مارتيل بحصة 1 مقابل 0 ليتبخر حلم الصعود دورة بعد اخرى.

 وهي هزيمة تضع اكثر من علامات الاستفهام حول اسباب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير خلال مرحلة الاياب على الرغم من الانتدابات الكثيرة التي قام بها المكتب المسير و التعاقد مع مدرب جديد قيل انه يتوفر على مؤهلات كبيرة اضافة الى توفر كل شروط النجاح. الا انه ثمة هناك عدة مشاكل قد لا تبدو للعيان، الا انها واقع اصبح لزاما الكشف عنها والبحث في تفاصيلها وفي مقدمتها التجاذبات والصراعات داخل المكتب حول عدد من نقاط الاختلاف التي وجب وضع حدا لها اليوم قبل فوات الاوان .

 هذه الهزيمة وبحصة ثقيلة لم يسبق للفريق ان تعرض لها منذ سنوات طويلة ، وبالتالي لا يجب ان تمر مرور الكرام بل وجب الوقوف عندها وتأملها جيدا لمعرفة مكامن الخلل، ومن اجل ماذا نلعب؟ ولمن نلعب ؟حتى ندرك حقيقة الامور وحقيقة الامور خير من جهلها؟ .

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5830

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى