هذا هو بيان لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي أصدرت أحكامها في حق مسيري إتحاد تاونات لكرة القدم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6653" align="aligncenter" width="530"] المسؤولون عن إتحاد تاونات الذين صدرت في حقهم الأحكام(من اليمين إلى اليسار:المرزوقي -البوزيدي ومصط [caption id="attachment_6653" align="aligncenter" width="530"] المسؤولون عن إتحاد تاونات الذين صدرت في حقهم الأحكام(من اليمين إلى اليسار:المرزوقي -البوزيدي ومصط Rating: 0

هذا هو بيان لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي أصدرت أحكامها في حق مسيري إتحاد تاونات لكرة القدم

المسؤولون عن إتحاد تاونات الذين صدرت في حقهم الأحكام

المسؤولون عن إتحاد تاونات الذين صدرت في حقهم الأحكام(من اليمين إلى اليسار:المرزوقي -البوزيدي ومصطفى الزنطار)

تاونات:محمد الأزمي الإدريسي-جريدة”تاونات نت”/قال بلاغ صادر يوم 25 فبراير 2016 عن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم –توصلنا بنسخة منه- أنه خلافا لما روجت له بعض منابر الإعلام الوطنية فإن لجنة الأخلاقيات تؤكد أنها قامت بدراسة جميع الملفات المحالة عليها والبالغ عددها ستة عشر (16)ملفا، والتي تدخل في مجال اختصاصاتها باستقلالية تامة وبكل مسؤولية.

وقد تم البث في جميع هذه الملفات وتبليغ القرارات المتخذة في حق أصحابها وفقا للمساطر المعمول بها بما في ذلك القضايا التي همت:

– إبراهيم أوعابة الرئيس السابق لنادي شباب أطلس خنيفرة الذي تم توقيفه لمدة ثلاثة(3) أشهر موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها خمسون (50)ألف درهما.

لوكو  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

لوكو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

– العياشي المختار الرئيس السابق للنادي الرياضي وفاق بوزنيقة الذي تم توقيفه لمدة ستة(6) أشهر منها ثلاثة (3)أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها عشرون (20)ألف درهما.

– وبعض مسيري نادي الاتحاد الرياضي لتاونات وهم :

 -مصطفى الإدريسي البوزيدي الرئيس السابق للنادي، وعبد الرحمان المرزوقي عضو بالمكتب المسير للنادي و مصطفى البوزيدي الإدريسي أمين المال، والذين تم توقيفهم لمدة ثلاثة (3)أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها عشرون (20)ألف درهما لكل واحد منهم.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى