لجنة الإستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترفض تخفيف العقوبة في حق مسؤولي إتحاد تاونات

المسؤولون عن إتحاد تاونات الذين صدرت في حقهم الأحكام

المسؤولون عن إتحاد تاونات الذين صدرت في حقهم الأحكام

تاونات:محمد الأزمي -جريدة “تاونات نت”/بناء على بلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 8مارس2016- توصلنا بنسخة منه- فقد  اجتمعت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لدراسة الملفات المحالة عليها، ورفضت تخفيف العقوبات الصادرة في حق مسؤولي إتحاد تاونات وأصدرت القرارات التالية:

تأييد قرار لجنة الأخلاقيات بتوقيف كل من : مصطفى الإدريسي البوزيدي الزنطار (رئيس فريق اتحاد تاونات) وعبد الرحمان المرزوقي (نائب رئيس فريق اتحاد تاونات) ومصطفى الإدريسي البوزيدي (أمين مال فريق اتحاد تاونات)، ثلاثة (3)أشهر موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهما لكل واحد من المعنيين بالأمر.

قرار الجامعة الملكية لكرة القدم الإستئنافي ضد الزنطار رئيس الفريق

قرار الجامعة الملكية لكرة القدم الإستئنافي ضد الزنطار رئيس الفريق

وتجدر الإشارة أن هاته الأحكام جاءت على خلفية الاتهامات بالتلاعب في مباراة اتحاد تاونات لكرة القدم و فتح ويسلان مكناس الموسم الماضي القسم الأول هواة شطر الشمال، التي جرت  برسم الدورة 29 من مرحلة الإياب بتاريخ 26 ابريل 2015 على الساعة الخامسة مساء بملعب البلدي 16 نونبر الرميلة بمدينة تاونات،وانتهت لصالح فريق فتح ويسلان بثلاثة (3)أهداف مقابل هدف واحد(1).

ومباشرة قدم ملفا يتضمن اعترافات بالتلاعب في هذه المباراة ؛إلى لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وتوصلت اللجنة بملف يتضمن اعترافات مكتوبة ومصادق على إمضاءات أصحابها، ويتعلق الأمر بستة (6) لاعبين من اتحاد تاونات وهم :إبراهيم منتصر، وبوبكر بنعصير، ومعاد فارس، وخالد المحفوظي، وعبد المجيد بولكريش، وطارق صابر.

 وقد أكد اللاعبون الستة في اعترافاتهم بأنهم تعرضوا لضغوط من طرف ثلاثة أعضاء من المكتب المسير لفريقهم، كي يتلاعبوا بنتيجة المباراة، ولما رفضوا تم إبعادهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6027

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى