نقابيون من الاتحاد العام للشغالين يتدارسون مع نائب التعليم بتاونات عددا من المشاكل على رأسها عدم تفعيل مسطرة اخلاء سكنيات وظيفية غادروا أصحابها تاونات أزيد من 20 سنة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6818" align="aligncenter" width="500"] نيابة التعليم بتاونات[/caption] محمد الكنوني:جريدة"تاونات نت"/عقدت الجامعة الحرة للتعليم بتاونات [caption id="attachment_6818" align="aligncenter" width="500"] نيابة التعليم بتاونات[/caption] محمد الكنوني:جريدة"تاونات نت"/عقدت الجامعة الحرة للتعليم بتاونات Rating: 0

نقابيون من الاتحاد العام للشغالين يتدارسون مع نائب التعليم بتاونات عددا من المشاكل على رأسها عدم تفعيل مسطرة اخلاء سكنيات وظيفية غادروا أصحابها تاونات أزيد من 20 سنة

نيابة التعليم بتاونات

نيابة التعليم بتاونات

محمد الكنوني:جريدة”تاونات نت”/عقدت الجامعة الحرة للتعليم بتاونات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين لقاء مع النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني باقليم تاونات؛ في اطار الدور التشاوري و التشاركي الذي تنهجه الجامعة الحرة للتعليم كشريك فعلي في تسيير هذا القطاع الحيوي اقليميا .

و قد تم خلال الاجتماع الذي حضره اعضاء الكتابة الاقليمية و بعض اعضاء الكتابات المحلية الترحيب بالنائب الاقليمي الجديد كما تم التطرق إلى النقط التالية:
1-   ضرورة الانتباه الى الاختلالات الخطيرة التي يعرفها تسيير الموارد المالية و المادية بالمديرية الاقليمية ؛

2-   الخروقات التي يعرفها توزيع السكنيات على الاطر الادارية و التربوية بالإقليم  وعدم تفعيل مسطرة اخلاء سكنيات وظيفية غادروا أصحابها مدينة تاونات أزيد من 20 سنة؛
3-  ضرورة مراعاة التخصص بالنسبة للأطر الادارية العاملة بالمديرية الاقليمية ؛
4-   المشاكل التي يعاني منها مركز التكوين من حيث التسيير؛
5-   عدم استفادة الاساتذة من خدمات المركز خاصة فيما يخص الايواء و المبيت ؛
6-   التكليفات المشبوهة و خاصة المرتبطة بالمصالح الادارية و المالية ؛
7-   ما تعرفه الداخليات بالإقليم من تسيب في التسيير و التدبير ؛
8-   العبثية و المزاجية التي تعرفها تعويضات أطر المديرية الاقليمية .
و اذ يسجل المكتب الاقليمي للجامعة الحرة للتعليم بتاونات أن اللقاء قد مر في جو من الوضوح و الشفافية و المسؤولية من الجانبين .

ومن جانبه  عبر النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتاونات عن استعداده لدراسة هذه المشاكل و البحث عن الحلول المناسبة لها وعن رغبته في التواصل و التعاون مع كل الشركاء و المتدخلين في الشأن التعليمي و التربوي اقليميا .
وقد خلف هذا اللقاء ارتياحا في صفوف مناضلي الجامعة الحرة بالإقليم ،مؤكدين أن الجامعة الحرة للتعليم ستواصل على درب النضال من أجل الوفاء بالتزاماتها أمام الشغيلة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى