وفاق تاونات يعود بفوز ثمين من حمرية ويشارك جاره مستقبل ساحل بوطاهر الزعامة‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6821" align="aligncenter" width="530"] فريق وفاق تاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/برسم الدورة 5 من بطولة القسم الشرفي الرابع [caption id="attachment_6821" align="aligncenter" width="530"] فريق وفاق تاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/برسم الدورة 5 من بطولة القسم الشرفي الرابع Rating: 0

وفاق تاونات يعود بفوز ثمين من حمرية ويشارك جاره مستقبل ساحل بوطاهر الزعامة‎

فريق وفاق تاونات

فريق وفاق تاونات

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/برسم الدورة 5 من بطولة القسم الشرفي الرابع المجموعة 3 عاد فريق الوفاق التاوناتي بفوز هام من حمرية بعدما اطاح بشبابها المحلي 2 مقابل 1. وانهى الفريق المحلي الشوط الاول لصالحه قبل أن يعود الوفاق بقوة في الشوط الثاني،  فأحكم سيطرته على هذا الشوط توج بهدف التعادل في الدقيقة 65 بواسطة اللاعب اسماعيل الوالي .

وقبل 5 دقائق من نهاية المقابلة سجل اللاعب رضى قيدي هدف الفوز مانحا فريقه 3 نقاط ثمينة جعلته يلتحق بزعامة الترتيب مناصفة مع جاره مستقبل ساحل بوطاهر الذي واصل نتائجه الايجابية بفوزه على ضيفه كوكب الوداية بحصة 2 مقابل 1 ليرفع المتزعمين رصيدهما من النقاط الى 11 نقطة.

و في باقي نتائج الفرق التاوناتية انتهى لقاء الجارين جمعية تيسة و نجم بوهودة بالتعادل 1 مقابل 1. اما الممثل الثاني لمدينة تيسة النهضة بقد اندحر بعقر داره امام مجد البساتين بحصة 1 مقابل 0.

النتائج الكاملة:

شباب حمرية   1  الوفاق التاوناتي 2

جمعية تيسة  1  نجم بوهودة   1

نهضة تيسة  0 مجد البساتين   1

مستقبل ساحل بوطاهر  2 كوكب الوداية 1

الترتيب الى حدود الدورة 5:

1 – الوفاق التاوناتي           11 نقطة

  – مستقبل ساحل بوطاهر     11 نقطة

3- مجد البساتين               10 نقاط

4- كوكب الوداية              09 نقاط

5- نهضة تيسة                07 نقاط

6- جمعية تيسة                04 نقاط

7- نجم بوهودة                03 نقاط

8- شباب حمرية              00 نقطة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى