مستقبل ساحل بوطاهر ينهي مرحلة الذهاب متزعما لترتيب المجموعة الثالثة للقسم الشرفي الرابع و الوفاق يتربص بالمطاردة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6965" align="aligncenter" width="530"] فريق الوفاق[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/بفوزه خارج قواعده على شباب حمرية المعذب في اسفل [caption id="attachment_6965" align="aligncenter" width="530"] فريق الوفاق[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/بفوزه خارج قواعده على شباب حمرية المعذب في اسفل Rating: 0

مستقبل ساحل بوطاهر ينهي مرحلة الذهاب متزعما لترتيب المجموعة الثالثة للقسم الشرفي الرابع و الوفاق يتربص بالمطاردة

فريق الوفاق

فريق الوفاق

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/بفوزه خارج قواعده على شباب حمرية المعذب في اسفل الترتيب بحصة 1 مقابل 0 يكون فريق مستقبل ساحل بوطاهر قد انهى مرحلة الذهاب متزعما للمجموعة الثالثة من بطولة القسم الشرفي الرابع لعصبة الوسط الشمالي، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق مجد البساتين الذي عاد بفوز ثمين من تيسة على حساب جمعية تيسة بحصة2 مقابل 1.

 اما المطارد الثاني فريق الوفاق التاوناتي فقد حقق الأهم عند استقباله لجاره نجم بوهودة وفاز عليه بحصة 1 مقابل 0 في المباراة التي جرت يوم الاحد 3 ابريل 2016 على ارضية ملعب 16 نونبربمدينة تاونات. ويدين الفريق التاوناتي بهذا الفوز للاعبه المتألق يونس بالمهدي الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 75 ليرفع الوفاق رصيده الى 15 نقطة في المركز 3.

فريق مستقبل ساحل بوطاهر

فريق مستقبل ساحل بوطاهر

وخلال اولى دورات مرحلة الاياب ستتجه الانظار صوب ملعب 16 نونبر بتاونات الذي سيحتضن قمة الموسم في هذه المجموعة والتي سيحل فيها المتزعم مستقبل ساحل بوطاهر ضيفا ثقيلا على أحد أبرز مطارديه والمرشح فوق العادة للصعود نظرا لما يتوفر عليه من امكانيات محترمة تجعل منه منافسا حقيقيا للعب من اجل الصعود.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى