العميد ماجد يقود اتحاد تاونات لفوز ثمين على العنيد شباب العرائش‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6974" align="aligncenter" width="530"] فريق إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/برسم الدورة 25 من بطولة القسم الوطني الاول [caption id="attachment_6974" align="aligncenter" width="530"] فريق إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/برسم الدورة 25 من بطولة القسم الوطني الاول Rating: 0

العميد ماجد يقود اتحاد تاونات لفوز ثمين على العنيد شباب العرائش‎

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/برسم الدورة 25 من بطولة القسم الوطني الاول هواة شطر الشمال عاد فريق اتحاد تاونات يوم الاحد 4 ابريل 2016 بنصر ثمين وغالي على حساب فريق شباب العرائش في المباراة التي دارت بملعب دار الدخان بمدينة القصر الكبير نظرا للاصلاحات التي تجرى بالملعب البلدي بالعرائش.

 ويدين الفريق التاوناتي بهذا الفوز لعميده ماجد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 على اثر ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات نفذها بكل إتقان في شباك حارس مرمى الشباب.

 وتميزت المباراة بطرد عبد الرحمان المرزوقي من طرف حكم المباراة بسبب ملاسنات مع جمهور فريق الاتحاد القاسمي الذي جاء للقصر الكبير لمآزرة الشباب، إلا ان عزيمة التاوناتيين كانت أقوى من تشجيعات القاسميين ولاعبي الشباب.

وبهذا الفوز رفع اتحاد تاونات رصيده الى 46 نقطة في الزعامة متقدما بنقطة وحيدة على المطارد المباشر الاتحاد القاسمي الذي حقق بدوره فوزا صعبا يوم السبت على ضيفه العنيد فتح البيضاء بحصة 1 مقابل 0 سجله من ضربة جزاء لاعب اتحاد تاونات السابق حمزة الموشوم .

فصيل الكرين وولف المساند لاتحاد تاونات بملعب دار الدخان بالقصر الكبير

فصيل الكرين وولف المساند لاتحاد تاونات بملعب دار الدخان بالقصر الكبير

وأهم ما ميز هذه المباراة هي اليافطة التي رفعها جمهور الاتحاد القاسمي والذي طاب من خلالها برحيل المدرب عبد الكريم بلحمر .ومن شأن هذه التشنجات داخل البيت القاسمي ان تخدم مصلحة الاتحاد ليواصل انقضاضه على الزعامة.

بقي ان ننوه بالجمهور التاوناتي خاصة فصيل الكرين وولف الذي كان كعادته حاضرا بملعب دار الدخان وآزر فريقه حتى نهاية المقابلة.

وخلال الدورة 26 سيستقبل المتزعم اتحاد تاونات بملعب 16 نونبر بمدينة تاونات شباب المحمدية في لقاء سيكون عنوانه الابرز لا بديل عن الفوز، في حين تبدو مهمة المطارد المباشر الاتحاد القاسمي صعبة جدا وهو يرحل الى الرباط لمواجهة سطاد احد الفرق المتميزة في البطولة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى