وفاة امرأة خمسينية اختناقا بالغاز في عين مديونة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7004" align="aligncenter" width="530"] قارورات الغاز[/caption] عين مديونة:جريدة"تاونات نت"/توفيت مؤخرا، امرأة تبلغ من العمر 50 سنة اختنا [caption id="attachment_7004" align="aligncenter" width="530"] قارورات الغاز[/caption] عين مديونة:جريدة"تاونات نت"/توفيت مؤخرا، امرأة تبلغ من العمر 50 سنة اختنا Rating: 0

وفاة امرأة خمسينية اختناقا بالغاز في عين مديونة بنواحي تاونات

قارورات الغاز

قارورات الغاز

عين مديونة:جريدة”تاونات نت”/توفيت مؤخرا، امرأة تبلغ من العمر 50 سنة اختناقا بدوار اولاد عبد الله بجماعة عين مديونة بنواحي مدينة تاونات، جراء استنشاقها للغاز المتسرب من قارورة غاز من الحجم الصغير عند استحمامها بمنزلها.

وجرى نقل جثمان الضحية على متن سيارة اسعاف الى المستشفى الاقليمي لتاونات ، في محاولة لانقاذها ، غير أن مفعول الغاز كان أنهى حياتها اختناقا عند اقدامها على استعمال قارورة الغاز لتدفئة محل استحمامها بمنزل اسرتها قبل ان يفاجئ أحد أفراد اسرتها بانهيارها جراء اختناق جهازها التنفسي، وهي الحالة الاولى التي ترصد باقليم تاونات مطلع سنة 2016 بعد تسجيلات حالات مماثلة السنة الماضية بمناطق اخرى من الاقليم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى