إتحاد تاونات يوسع الفارق عن مطارده المباشر اتحاد سيدي قاسم ويخطو بثبات نحو تحقيق الصعود

فريق اتحاد تاونات

فريق اتحاد تاونات

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/برسم الدورة 26 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال حقق فريق اتحاد تاونات يوم السبت 09 ابريل 2016 على ارضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات وأمام حضور جماهيري كبير نصرا ثمينا على ضيفه المتمرس شباب المحمدية بقيادة نجم المنتخب السنغالي والوداد البيضاوي السابق موسى نضاو بحصة 1 مقابل 0 سجله عميد الفريق ماجد بولكريش من ضربة خطأ جميلة على بعد 30 متر من مرمى حارس الشباب عبد الواحد كشرادي وذلك في الدقيقة 58. ليرفع رصيده من الاهداف خلال هذا الموسم الى 19 هدف. وسيطر الفريق التاوناتي على جل اطوار المباراة وخلق عددا من فرص التسجيل الا انها وجدت فريقا منظما على رقعة الملعب عرف كيف يمتص هجمات المحليين وخلق بدوره في عدة مناسبات خطورة على مرمى الحارس التاوناتي حميد الوافي.

فريق شباب المحمدية

فريق شباب المحمدية

 وعلى وقع هذه النتيجة اعلن حكم المباراة حمزة الفارق من عصبة تادلة والذي كان في مستوى هذه القمة نهاية المقابلة في جو رياضي بديع سادت فيه الروح الرياضية والاحتفالية.

 وعلى الرغم من هذا الفوز الا ان فريق اتحاد تاونات يدين بشكل كبير لفريق سطاد المغربي الذي اطاح في الدقيقة 90 بالمطارد اتحاد سيدي قاسم بحصة 2 مقابل 1 مما خول للتاوناتيين توسيع الفارق الا 4 نقاط  بعدما تجمد رصيد القاسميين في النقطة 45.

 و  اذا كان من لاعب له الفضل في نتائج الفريق التاوناتي منذ انطلاق الموسم فلن يكون سوى اللاعب رقم 12 الا وهو الجمهور التاوناتي الذي آزر فريقه بكل اساليب التشجيع.

طاقم تحكيم المباراة المتكون من  حكم الوسط حمزة الفارق المساعد الاول عبد الرحمان برواد المساعد الثاني ياسين القبة من عصبة تادلة بصحبة مراقب المباراةرشيد المزابي من مدينة فاس

طاقم تحكيم المباراة المتكون من حكم الوسط حمزة الفارق المساعد الاول عبد الرحمان برواد المساعد الثاني ياسين القبة من عصبة تادلة بصحبة مراقب المباراةرشيد المزابي من مدينة فاس

وبعد نهاية المقابلة كان لجريدة “تاونات نت” لقاء مع مدرب فريق اتحاد تاونات عبد الواحد بودبزة الذي عبر عن سعادته بهذا الفوز الثمين على فريق قوي ومتمرس من قيمة شباب المحمدية منوها بلاعبيه الذين قدموا مباراة كبيرة وبروح قتالية مشيدا بالدعم الجماهيري الذي خصه الجمهور للاعبين وكذا المنابر الاعلامية وفي مقدمتها جريدة “تاونات نت” و”صدى تاونات”. كما أعرب عن سعادته لتعثر المطارد اتحاد سيدي قاسم بالرباط امام سطاد المغربي سيجعل فريقه يوسع فارق النقاط الى 4 .

و بخصوص قمة الدورة المقبلة امام اتحاد سيدي قاسم أكد عبد الواحد بودبزة  ان الفريق سيستعد بشكل عادي لهذه المقابلة خاصة ان البطولة ستتوقف الاسبوع المقبل لفسح المجال لمنافسات كأس العرش مما سيفسح المجال امام لاعبيه لاسترجاع انفاسهم وبالتالي البحث عن العودة بنتيجة ايجابية من قلب سيدي قاسم.

الجمهور التاوناتي

الجمهور التاوناتي

تشكيلة اتحاد تاونات: 

– حميد الوافي – أيوب بريك – خالد المحفوظي – امين بوبكراوي – بوبكر بنصغير – امين داف – محمد الخضراوي – حسن الاص( عبد العالي السنوسي) – عبد الرحيم صالح ( توفيق حزضيني) – عبد المجيد بولكريش – عبد الالاه اسويف ( محمد الحجاجي)

المدرب: عبد الواحد بودبزة

المساعد: خالد المرابط

تشكيلة شباب المحمدية:

مدرب شباب المحمدية النجم السنغالي  ولاعب الوداد البيضاوي السابق موسى نضاو

مدرب شباب المحمدية النجم السنغالي ولاعب الوداد البيضاوي السابق موسى نضاو

– عبد الواحد كشرادي – ابراهيم الكناوي – محمد سواعدا ( بدر عبيد) (ادريس بناني) – عمروش احمد – سرتي محمد (بوريش مهدي) – سامي الطيبي – امين الذهبي – كورداني ياسين – طارق طنيبر- طوتي – كمال اوبيلا.

المدرب: موسى نضاو.

وستتجه الأنظار خلال الدورة المقبلة الى ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم والذي سيحتضن قمة الموسم بين المطارد الاتحاد القاسمي والمتزعم اتحاد تاونات والتي من شأنها ان تحدد ملامح الفريق الصاعد هذا الموسم جريدة www.taounate.net  ستواكب هذه القمة مباشرة من ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى