وفاق تاونات ينفرد بزعامة المجموعة الثالثة من بطولة عصبة الوسط الشمالي القسم الرابع‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7040" align="aligncenter" width="530"] فريق إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/ضرب فريق الوفاق التاوناتي عصفورين بحجر واح [caption id="attachment_7040" align="aligncenter" width="530"] فريق إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/ضرب فريق الوفاق التاوناتي عصفورين بحجر واح Rating: 0

وفاق تاونات ينفرد بزعامة المجموعة الثالثة من بطولة عصبة الوسط الشمالي القسم الرابع‎

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/ضرب فريق الوفاق التاوناتي عصفورين بحجر واحد برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الشرفي الرابع المجموعة الثالثة بعد اطاحته بالمتزعم السابق مستقبل ساحل بوطاهر وانفراده بالزعامة برصيد 18 نقطة.

 وعرفت المباراة التي جرت يوم الاحد 10 ابريل 2016 على ارضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات فوزا مستحقا للوفاق اداء ونتيجة بحصة 3 مقابل 0 .

وقد تناوب على التسجيل الاهداف كل من اسماعيل الوالي من ضربة جزاء و محمد خدا و رضى قيدي. وعرفت المباراة سيطرة مطلقة للوفاق الذي عرف كيف يدير المباراة بقيادة اطاره سعيد.

وكان لقاء الذهاب الذي أجري بملعب ساحل بوطاهر انتهى بالتعادل 1 مقابل 1.و من خلال هذه المباراة يكون فريق الوفاق قد وجه رسالة الى كل فرق المجموعة مفادها لا تنازل عن الصعود الذي ضاع منه السنة الماضية في اخر جولة على الرغم من الامكانيات المتواضعة التي يتوفر عليها الفريق خاصة الجانب المادي، الا انه يمتلك باقي الامكانيات الاخرى كالرغبة و الثقة ومسؤولين يضحون بصدق من اجل الفريق دون ان ننسى أن للفريق لاعبين واعدين سيقولون كلمتهم مستقبلا فقط يحتاجون للدعم. كل هذه الامور تجعل من الفريق مرشحا قويا للصعود حتى وإن كان لايزال يعيش تحت جلباب الفريق الاول للمدينة اتحاد تاونات والذي بدوره يخوض موسما موفقا حتى الان متمنيا له بدوره كامل التوفيق في قادم المباريات ليحقق ممثلي المدينة الصعود و يكون هذا الموسم موسم الرياضة بالمدينة بامتياز.

 وستعرف الدورة المقبلة (9) قمة الموسم والتي سيحل فيها المتزعم الوفاق التاوناتي ضيفا ثقيلا على مطارده  المباشر مجد البساتين الفاسي في المباراة التي ستجرى بملعب راس الماء بفاس يوم الاحد 17 ابريل 2016.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى