الحكم 6 سنوات على ثلاث طلبة من مدينة تاونات على خلفية أحداث مقاطعة الامتحانات الخريفية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7111" align="aligncenter" width="530"] انزال أمني مكثف بمحكمة فاس[/caption] منير فلاح:فاس-جريدة"تاونات نت"/أصدرت المحكمة الابتدائية بمدي [caption id="attachment_7111" align="aligncenter" width="530"] انزال أمني مكثف بمحكمة فاس[/caption] منير فلاح:فاس-جريدة"تاونات نت"/أصدرت المحكمة الابتدائية بمدي Rating: 0

الحكم 6 سنوات على ثلاث طلبة من مدينة تاونات على خلفية أحداث مقاطعة الامتحانات الخريفية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

انزال أمني مكثف بمحكمة فاس

انزال أمني مكثف بمحكمة فاس

منير فلاح:فاس-جريدة”تاونات نت”/أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس يوم الاربعاء 13 ابريل 2016 حكما يقضي بادانة 29 طالبا بما مجموعه 68 سنة سجنا بينهم 3 طلبة من مدينة تاونات ب 6 سنوات سجنا نافذة موزعة على الطلبة: حمزة البكوري و حمزة الحجاجي و يوسف العثماني 2 سنوات لكل واحد منهم على خلفية المواجهات التي عرفتها جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس بين الطلبة والقوات العمومية بسبب دعوة الطلبة الى مقاطعة الامتحانات الخريفية. واهم ما ميز اطوار هذه المحاكمة خاصة الجلسة الاخيرة هو امتناع الطلبة المتابعين في حالة اعتقال وهيئة الدفاع التجاوب مع هيئة المحكمة تأكيدا منهم على الدخول في اضراب عن الكلام  احتجاجا عن عدم استجابة المحكمة لملتمسهم القاضي باحالتهم على الخبرة الطبية.

الصورة للطالب حمزة البكوري المدان بسنتين نافذة

الصورة للطالب حمزة البكوري المدان بسنتين نافذة

 وقد عرفت اطوار المحاكمة انزالا أمنيا مكثفا للقوات العمومية تحسبا لاي رد فعل من الطلبة الذين لم يتم السماح لهم حضور الجلسة المخصصة للنطق بالحكم.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى