جمعية أصدقاء المدرسة العمومية بمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_719" align="aligncenter" width="500"] جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمعبمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم[/caption] تحت شعار " ال [caption id="attachment_719" align="aligncenter" width="500"] جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمعبمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم[/caption] تحت شعار " ال Rating: 0

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية بمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع بمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع
بمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم

تحت شعار ” الرياضة في خدمة التنمية ” و بتعاون مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، نظمت جمعية أصدقاء المدرسة العــمومية و المجتمع دوريا في كرة القدم بين مجموعة من دواوير المنطقة و بعض المراكز الحضرية القريبة، مما يعكس الصورة الايجابية والسمعة الطيبة التي أصبحت تحظى بها الجمعية في مختلف الأوساط المحلية.

وقد فاز بالدوري فريق من القرية، بعدما تفوق في المباراة النهائية على فريق عين دريج ب 5 أهداف مقابل واحد، بينما احتل فريق حجار عباس المرتبة الثالثة. و توج فريق شباب ريف درداكة بجائزة أحسن سلوك رياضي. أما لقب هداف الدورة فكان من نصيب اللاعب إبراهيم شباش، الذي سجل 13 هدفا في 6 مباريات.

حضر الحفل النهائي السيد قائد قيادة بني سنــوس فشتالة و خليفــته ، والســيد رئيس جماعة مولاي بوشـتى وبعض المنتخبين للدوائر زغــيرة و عين دريج. هذه الأخيرة قدم رئيسها للجمعية الدعم اللوجستيكي و المعنوي وهدايا للفريقين الفائزين بالمرتبة الأولى و الثانية.

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع بمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم

جمعية أصدقاء المدرسة العمومية و المجتمع
بمولاي بوشتى تنظم دوري في كرة القدم

وقد عرف هذا الدوري نجاحا، و خلف صدى طيبا في الأوساط المحلية، رغم أن الجمعية لا تتوفر حتى على مقر رسمي، و لا تتلقى الدعم من أية جهة باستثناء الجوائز الرياضية التي تم تسليمها في الحفل الختامي للدوري و التي منحت من طرف عمالة الإقليم بتنسيق مع مندوبية الشباب و الرياضة.

ويبقى الهدف من الدوري هو تكوين فريق بالمنطقة. فهل يا ترى سيستجيب المسؤولون لهذا الطلب؟

عبد الوهاب عمراتي
عبد الله المهدي – القرية

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى