المنتدى الاقتصادي العالمي يختار مغربية من إقليم تاونات ضمن قائمة القادة العالميين الشباب و”صدى تاونات”تكرمها يوم 13ماي2016 بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7244" align="aligncenter" width="530"] في شتنبر 2014، حظيت الإدريسي باستقبال من الرئيس الأمريكي باراك أوباما تقديرا لمساهمتها في العمل ا [caption id="attachment_7244" align="aligncenter" width="530"] في شتنبر 2014، حظيت الإدريسي باستقبال من الرئيس الأمريكي باراك أوباما تقديرا لمساهمتها في العمل ا Rating: 0

المنتدى الاقتصادي العالمي يختار مغربية من إقليم تاونات ضمن قائمة القادة العالميين الشباب و”صدى تاونات”تكرمها يوم 13ماي2016 بتاونات

في شتنبر 2014، حظيت الإدريسي باستقبال من الرئيس الأمريكي باراك أوباما تقديرا لمساهمتها في العمل الجمعوي بالمغرب

في شتنبر 2014، حظيت الإدريسي باستقبال من الرئيس الأمريكي باراك أوباما تقديرا لمساهمتها في العمل الجمعوي بالمغرب

الرباط:إدريس الوالي-جريدة”تاونات نت”/أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي، مؤخرا، عن اختيار سيدة الأعمال والناشطة الجمعوية ، إبنة تيسة بإقليم تاونات خديجة الادريسي جناتي، ضمن قائمة “القادة العالميين الشباب لعام 2016”.

وأوضح بلاغ لمجموعة “ك.م.ك”، توصلت” تاونات نت” بنسخة منه، أن الإدريسي جناتي (34 سنة وأم لطفلتين)، تعتبر المغربية الوحيدة بهذه القائمة السنوية المكونة من 121 شخصية تجمع ما بين مشتغلين في المجال العلمي ورؤساء حكومات ورؤساء مقاولات مستقبليين وناشطين اجتماعيين وفنانين، من الفئة العمرية أقل من 40 سنة، ممن اتضح بالملموس أن لهم تأثير بارز في المجالين السياسي والاجتماعي وفي المحيط القريب منهم.

خديجة الإدريسي جناتي في ندوة صحفية (أرشيف)

خديجة الإدريسي جناتي في ندوة صحفية (أرشيف)

وأضاف البلاغ أن الإدريس جناتي برزت من خلال نجاح المقاولة التي أسستها وهي “مجموعة ك.م.ك”، المتخصصة في مجال التواصل والتسويق بالدار البيضاء، وهو النجاح الذي سمح لها بالدخول إلى قائمة أقوى 500 شركة في العالم العربي لسنة 2012.

وبالإضافة إلى نجاحها المهني، فالطالبة السابقة بجامعة الأخوين (دفعة 2004 : تخصص مالية وعلاقات دولية)، هي أيضا خريجة العديد من البرامج الدولية لتطوير المهارات القيادية والكفاءات لدى سيدات الأعمال، كبرنامج “ف.ف غرو”، وبرنامج السفراء العالميين 2016 وبرنامج نساء المستقبل في حوض المتوسط.

خديجة الإدريسي جناتي

خديجة الإدريسي جناتي

وحظيت في 2014،باستقبال من الرئيس الأمريكي باراك أوباما تقديرا لمساهمتها في العمل الجمعوي بالمغرب، في الوقت الذي تم اختيارها من بين “القيادات الشبابية للمستقبل” من قبل منتدى كرانس مونتانا في مدينة الداخلة في مارس 2015.

وتجدر الإشارة أنه احتفالا بذكراها الثاني واالعشرين(22) من الصدور،وفي إطار التقليد السنوي الذي دأبت على نهجه منذ ميلادها في فاتح مارس 1994،تنظم جريدة”صدى تاونات” لقاء تواصليا مع خديجة إدريسي جناتي (إبنة تيسة بإقليم تاونات التي اختارها المنتدى الإقتصادي العالمي ضمن القيادات العالمية الشابة) لإلقاء عرض حول موضوع “وضعية المرأة في المغرب”،وبعده سيتم تكريمها اعترافا لما قدمته من خدمات جليلة للمنطقة وللوطن،وذلك  يوم الجمعة 13 ماي2016  على الساعة الخامسة مساء  بقاعة الندوات بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر بتاونات.

تهانينا الحارة للأستاذة خديجة جناتي بهذا التتويج المستحق

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى