الإعلامي إدريس الوالي يشارك في الندوة الوطنية الثالثة حول”الإعلام والجهوية المتقدمة”بجامعة بني ملال يومي 5 و6 ماي2016

صحافة جهوية مغربية

صحافة جهوية مغربية

تاونات:جريدة”تاونات نت”/تخليدا لليوم العالمي لحرية الصحافة، الذي يصادف يوم 3 ماي من كل عام، ينظم مركز الدراسات والأبحاث الإنسانية (مدى)، بشراكة مع مسلك الإجازة المهنية في الصحافة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال بجامعة السلطان مولاي سليمان،الندوة الوطنية الثالثة في موضوع “الإعلام والجهوية المتقدمة: أي موقع للإعلام في التدبير الجهوي؟”، وذلك يومي الخميس والجمعة 5 و6 ماي 2016، بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال.

     ويشارك في أشغال هذه الندوة أكثر من أربعين (40)خبير وأستاذ جامعي وإعلامي وصحافي مهني من بينهم إدريس الوالي مدير جريدة”صدى تاونات” ورئيس الجمعية المغربية للصحافة الجهوية وأساتذة باحثون مهتمون بقضايا الصحافة والإعلام وبتدبير الشأن المحلي ومسؤولون عن التدبير الجهوي بالمغرب.

منصة الندوة الوطنية حول الإعلام والجهوية ببني ملال

منصة الندوة الوطنية حول الإعلام والجهوية ببني ملال

ومن المحاور التي ستتناولها أشغال الندوة:دور الإعلام في تحقيق التنمية الجهوية-دور الإعلام في إشراك ومشاركة المواطن في تدبير الشأن الجهوي-موقع الإعلام في برامج تدبير الجهات-الجهوية المتقدمة وتنمية الممارسة الإعلامية-الجهوية المتقدمة واستكمال تحرير الإعلام-الجهوية المتقدمة وتدبير الحق في الحصول على المعلومات وأية سياسة إعلامية لتدبير الجهات؟.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7251

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى