أمن الدار البيضاء يحجز 100 كلغ من الشيرا قادمة من تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_738" align="aligncenter" width="500"] أمن الدار البيضاء يحجز 100 كلغ قادمة من تاونات[/caption] حجزت مصالح الأمن بولاية الدار البيضاء يوم [caption id="attachment_738" align="aligncenter" width="500"] أمن الدار البيضاء يحجز 100 كلغ قادمة من تاونات[/caption] حجزت مصالح الأمن بولاية الدار البيضاء يوم Rating: 0

أمن الدار البيضاء يحجز 100 كلغ من الشيرا قادمة من تاونات

أمن الدار البيضاء يحجز 100 كلغ قادمة من تاونات

أمن الدار البيضاء يحجز 100 كلغ قادمة من تاونات

حجزت مصالح الأمن بولاية الدار البيضاء يوم الأربعاء 28ماي2014كمية كبيرة من المخدرات، كانت محملة بسيارة. كما ألقت القبض على شخصين يتحدران من  تاونات، بعد أن وضعت لهما كمينا بالطريق على مستوى مدينة المحمدية.

تجدر الإشارة أن المخدرات المحجوزة عبارة عن 100 كلغ من صفائح ومسحوق الشيرا، حيث كانت في طريقها إلى التوزيع على مروجين بالعاصمة الاقتصادية. وعثرت مصالح الشرطة لدى الموقوفين على أسلحة بيضاء تتمثل في سيفين، بالإضافة إلى مجموعة من الهواتف النقالة ولوحات خاصة بترقيم السيارات، حيث فتح تحقيق مع المتهمين للوصول إلى باقي الأطراف المتورطة في حمل المخدرات من المناطق الشمالية وتوزيعها بمدينة الدار البيضاء.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى