اتحاد تاونات يندحر ببوزنيقة وحلم الصعود تبخر وسط سخط الشارع التاوناتي؟؟؟‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7394" align="aligncenter" width="530"] فريق إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:بوزنيقة-جريدة"تاونات نت"/تعرض يوم السبت 7 ماي 2016 فريق اتح [caption id="attachment_7394" align="aligncenter" width="530"] فريق إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:بوزنيقة-جريدة"تاونات نت"/تعرض يوم السبت 7 ماي 2016 فريق اتح Rating: 0

اتحاد تاونات يندحر ببوزنيقة وحلم الصعود تبخر وسط سخط الشارع التاوناتي؟؟؟‎

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

منير فلاح:بوزنيقة-جريدة”تاونات نت”/تعرض يوم السبت 7 ماي 2016 فريق اتحاد تاونات لهزيمة قاسية جدا امام فريق وفاق بوزنيقة صاحب المرتبة الاخيرة بحصة 2 مقابل 0  على ارضية ملعب الشبيبة والرياضة ببوزنيقة برسم الدورة 29 ماقبل الاخيرة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال.

 وسجل اهداف المحليين ميلود النخلي اللاعب السابق لاتحاد تاونات في الدقيقة 48 و شرقي البحري في الدقيقة 79،في مباراة قدم من خلالها الاتحاد واحدة من أسوء مبارياته هذه السنة ولم يستطع الوصول لشباك المحليين طيلة اشواط اللقاء امام استغراب انصاره الذين تنقلوا باعداد كبيرة لبوزنيقة .

فريق وفاق بوزنيقة

فريق وفاق بوزنيقة

وظهر جليا الضعف الكبير لخط الهجوم الذي ظل تائها طيلة اللقاء امام غياب المهاجم ماجد بولكريش الذي ترك فراغا كبيرا في الخط الامامي. الفريق التاوناتي لعب مشلولا وظل لاعبيه تائهين على رقعة الميدان مكتفين بمراقبة لاعبي وفاق بوزنيقة يبدعون دون رد فعل يذكر.

والمتتبع لأطوار اللقاء سيدرك انه ثمة أمور غير مفهومة في كيفية التعامل مع اللقاء لاعبين منهارين بدنيا ونفسيا… كثرة التعليمات من هذا الطرف وذاك كأنما الفريق التاوناتي لم يرحل لبوزنيقة من اجل الفوز والدفاع عن حظوظه من اجل الصعود.

 هذا الاداء الباهت والنتيجة المخيبة جعلت الجمهورالتاوناتي يعبر عن عدم رضاه عن المسؤولين وبعض اللاعبين كل من موقعه محملينهم مسؤولية هذه المهزلة الذين اعتبروها خيانة الوعد الذي قطعوه على انفسهم بتحويل حلم الصعود الى حقيقة في كل خرجاتهم وتصريحاتهم الاعلامية.

حكام المباراة حمزة الفارق بمساعدة عبد الرحمان برواد و ياسين القبة من عصبة تادلة

حكام المباراة حمزة الفارق بمساعدة عبد الرحمان برواد و ياسين القبة من عصبة تادلة

 واصبح المسؤولون الساهرون على الفريق مطالبين بتقديم تبريرات موضوعية عن الاداء الكارثي للفريق في هذه المباراة امام استغراب الجمهورالتاوناتي وكذا البوزنيقي الذي تابع المباراة من تواضع الفريق التاوناتي الذي لم يستطيع طوال اطوار اللقاء الوصول لمرمى حارس وفاق بوزنيقة  الذي ظل في راحة تامة طيلة 90 دقيقة متسائلين عن ما اذا كان الفريق التاوناتي بحق هو المتزعم وبهذا المردود الضعيف والمستوى المتواضع.

  هذا التعثر استغله المطارد السابق والمتزعم الحالي اتحاد سيدي قاسم الذي عاد للزعامة بفوزه على شباب المحمدية بملعب العقيد العلام 2 مقابل 0 ليرفع رصيده الى 54 نقطة في حين تجمد رصيد الاتحاد في النقطة52 .

الجمهور التاوناتي القادم من مدينة تاونات والمدن المجاورة لبوزنيقة  الرباط و الدار البيضاء و المحمدية

الجمهور التاوناتي القادم من مدينة تاونات والمدن المجاورة لبوزنيقة الرباط و الدار البيضاء و المحمدية

و باتت فرص الاتحاد ضئيلة جدا من اجل الصعود إذ أصبح ملزما بالفوز على اتحاد  اتواركة في الدورة الاخيرة بملعب 16 نونبر بتاونات وانتظار هدية من فريق فتح وسلان الذي سيستقبل المتزعم اتحاد سيدي قاسم صاحب الزعامة. فهل تعيد الدورة 30 سيناريو الدورة 29 وينقلب السحر على الساحر ام ان الامور ستبقى على حالها ويحقق حفار القبور الصعود؟ الجواب نهاية السبوع الجاري…

الصور من مباراة اليوم وتحية عالية للجماهير التاوناتية المقيمة بالدار البيضاء و المحمدية والرباط والذين حضروا  بكثرة إضافة للجماهير التي تنقلت من مدينة تاونات.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3377

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى