الأمن الوطني بتاونات يخلد الذكرى 60 للتأسيس

رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بتاونات يلقي الكلمة

رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بتاونات يلقي الكلمة

 

 يونس لكحل-“تاونات نت” /أحيت أسرة الأمن الوطني بتاونات بتاريخ 16من شهر ماي 2016 ، الذكرى 60 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، من خلال تحية العلم بساحة عمالة اقليم تاونات ، وبحضور كل من عامل الإقليم حسن بلهذفة ووكيل جلالة الملك و رئيس المحكمة الابتدائية بتاونات ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية والمنتخبين ورجال ونساء الأمن وفعاليات من المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام.

عامل إقليم تاونات يستعرض تشكيلة رسمية

عامل إقليم تاونات يستعرض تشكيلة رسمية

هذا وعرف الحفل في بدايته قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى رئيس المنطقة الأمنية بتاونات كلمة بالمناسبة رحب في بدايتها بالحضور وأشاد بالتعامل الوثيق والملموس الذي أبدته مختلف القطاعات الهادف لتدعيم العمل الأمني بكل تجلياته.

 كما أطلع الحضور على إستراتيجية عمل جهاز الأمن جردا ومعطيات رقمية للإنجازات الأمنية التي ميزت السنة الماضية وبداية هذه السنة الزاجرة للجريمة ومرتكبيها وذلك منذ 16 ماي 2015 الى 16 ماي 2016.

عامل الإقليم يتوسط مسؤولين

عامل الإقليم يتوسط مسؤولين

كما تطرق إلى روح المسؤولية، والتفاني في خدمة الوطن، وكذا التضحيات الجسيمة التي تبذلها عناصر الأمن الوطني من أجل تعميم الطمأنينة والسكينة، وحماية المواطنين  في أرواحهم وأعراضهم وممتلكاتهم، وسلامة ساكنة المدينة ، مبرزا أن أسرة الأمن الوطني تعمل جاهدة وباقتدار على احترام القانون وضمان استقرار الأمن ، مبرزا الدور المهم الذي تقوم به المصالح الأمنية ببلادنا وتفكيكها لعدد من الخلايا الإرهابية  مساهمة في السلم و الأمن الوطني و الدولي .

تصوير :كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى