انتحار شاب حاصل على الإجازة في شعبة الجغرافيا من جماعة الرتبة كان معتقلا احتياطيا بالسجن المحلي بتاونات

السجن المحلي لتاونات

السجن المحلي لتاونات

يونس لكحل – جريدة”تاونات نت”/ أقدم شاب من جماعة الرتبة دائرة غفساي بتاونات على الانتحار بالزنزانة التي كان معتقلا بها بشكل احتياطي بالسجن المحلي لعين عائشة بمدينة تاونات ، بحيث أكدت مصادر متطابقة بأن المعتقل و المسمى (ع. ش.) و الذي كان متابعا بتهمة الاتجار في المخدرات قام بوضع حد لحياته عن طريق شنق نفسه بثوب يستعمل لتغطية الفراش الذي ينام عليه.

 الشاب المنتحر قالت مصادرنا بأنه معتقل لقرابة 3 أشهر  عرض يوم الاربعاء الماضي على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتاونات للتحقيق معه في المنسوب اليه ، ليفاجئ حراس السجن المحلي صبيحة يوم الخميس 19 ماي 2016 بالمعتقل وهو جثة هامدة .

تجدر الإشارة أن الشاب المنتحر طالب حاصل على الإجازة في شعبة الجغرافيا سبق له أن  تقدم الى رجال الدرك الملكي بعين عائشة لتسليم نفسه بعدما كان موضوع مذكرة بحث في حقه  لاتجاره بالمخدرات عن طريق زراعتها قرب مسكنه بتراب جماعة الرتبة .

 هذا وعلمت “تاونات نت” بأن جثة الشاب تم نقلها الى المستشفى الاقليمي لتاونات لاجراء الخبرة للوقوف على سبب الوفاة ، كما تم فتح تحقيق من الجهات المختصة لمعرفة الدوافع وراء الحادث الذي خلف حزنا كبير لدى عائلته و أصدقائه .تعازينا الحارة لأسرته.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5819

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى