أستاذة بالثانوية التأهيلة عين عائشة بتاونات تتعرض لإعتداء من طرف تلميذها‎ واللجنة الاقليمية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتاونات تستنكر

تعرض أستاذة ص.ت تعمل بالثانوية التأهيلية عين عائشة لاعتداء

تعرض أستاذة ص.ت تعمل بالثانوية التأهيلية عين عائشة لاعتداء

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/تعرضت أستاذة (ص.ت) تعمل بالثانوية التأهيلية عين عائشة بمدينة تاونات مساء يوم الجمعة 13 ماي 2016 ، لاعتداء من طرف تلميذها كاحتجاج منه بعدما تصدت له وهو يحاول الغش اثناء اجتيازه لفرض كتابي مما جعله يفقد اعصابه ليوجه لها  ركلات على مستوى البطن مع العلم أنها حامل. ولولا تدخل زملاءه لكان الأمر أسوء ، ليتم نقلها على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى الاقليمي بتاونات ومنه الى مصحة خاصة من أجل تلقي العلاج.
ونظرا لما خلفه هذا الاعتداء من اثر جسدي على الضحية الذي قدره الطبيب في شهادة طبية اولية مدتها عشرون (20)يوما بالإضافة الى الاثار السلبية في نفسية الاستاذة وما يشكله هذا السلوك من مس بكرامة نساء ورجال التعليم عموما؛ وامام تنامي ظاهرة العنف المدرسي بشكل خطير بالمديرية الاقليمية بتاونات، وايمانا منها بالدفاع عن الشغيلة التعليمية اعلنت اللجنة الاقليمية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتاونات في بلاغ شديد اللهجة –توصلنا بنسحة منه-استنكارها لهذا السلوك اللاتربوي واللاخلاقي الذي طال الاستاذة.

الاعتداء على استاذة بعين عائشة تطلب نقلها إلى مستشفى تاونات على وجه السرعة

الاعتداء على استاذة بعين عائشة تطلب نقلها إلى مستشفى تاونات على وجه السرعة

 ونصب البيان اللجنة الاقليمية طرفا مدنيا في القضية منددا في نفس الوقت بالسياسة المتبعة التي أفرغت المؤسسات التعليمية من كل مقومات الامن وتحميل الوزارة الوصية كامل المسؤولية في هذا الحادث بسبب اصدارها لمذكرات فوقية تحرم معاقبة التلميذ داخل مجلس الاقسام مما يوحي بمزيد من الاعتداءات في المستقبل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5578

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى