شاب يستفيق من غيبوبة استمرت معه 12 عاماً Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7715" align="aligncenter" width="500"] فقد وعيه لمدة 12سنة[/caption] استفاق مارتن بيستوريوس وهو شاب أفريقي من غيبوبة استمرت معه 12 عاماً [caption id="attachment_7715" align="aligncenter" width="500"] فقد وعيه لمدة 12سنة[/caption] استفاق مارتن بيستوريوس وهو شاب أفريقي من غيبوبة استمرت معه 12 عاماً Rating: 0

شاب يستفيق من غيبوبة استمرت معه 12 عاماً

فقد وعيه لمدة 12سنة

فقد وعيه لمدة 12سنة

استفاق مارتن بيستوريوس وهو شاب أفريقي من غيبوبة استمرت معه 12 عاماً كان خلالها غير قادر على الحركة والكلام أو حتى تحريك عينيه، ليجد نفسه حالياً قد بلغ الرابعة والعشرين من عمره.
صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، وفي تقريرٍ مفصلٍ عن مارتن بيستوريوس، أشارت إلى أنَّ “الشاب أخبر أقرباءه ومن حوله بأنه كان يشعر بهم طوال تلك المدة، إلا أنه كان لا يستطيع أن يخبرهم، لافتاً إلى أنه سمع والدته – التي كانت تعتني مع والده به وتغذيه وتحميه وتحرك جسده – تقول له في غيبوبته “أتمنى أن تموت”.
رصد موقع ليبانون ديبايت.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3378

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى