الشباب الرائد بالثانوية التأهيلية العهد الجديد بكلاز في رحلة استكشافية لقلعة أمركو وفاس البالي وسد الوحدة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7756" align="aligncenter" width="540"] تلاميذ ثانوية كلاز بسد الوحدة[/caption] محمد المزياتي:جريدة"تاونات نت"/نظمت مؤخرا الثانوية التأهي [caption id="attachment_7756" align="aligncenter" width="540"] تلاميذ ثانوية كلاز بسد الوحدة[/caption] محمد المزياتي:جريدة"تاونات نت"/نظمت مؤخرا الثانوية التأهي Rating: 0

الشباب الرائد بالثانوية التأهيلية العهد الجديد بكلاز في رحلة استكشافية لقلعة أمركو وفاس البالي وسد الوحدة

تلاميذ ثانوية كلاز بسد الوحدة

تلاميذ ثانوية كلاز بسد الوحدة

محمد المزياتي:جريدة”تاونات نت”/نظمت مؤخرا الثانوية التأهيلية العهد الجديد  بكلاز بنواحي تاونات ، رحلة استكشافية وسياحية للتلاميذ المتفوقين بالمؤسسة الى قلعة أمركو المرابطية وموقع فاس البالي بجماعة مولاي بوشتى بدائرة قرية ابامحمد ثم زيارة النصب التذكاري لتدشين سد الوحدة بالمجاعرة باقليم وزان.

تلاميد ثانوية كلاز بقلعة أمركو

تلاميد ثانوية كلاز بقلعة أمركو

زيارة اكتشف من خلالها 34 تلميذة وتلميذ حصلوا على الرتب الأولى في مختلف الشعب والأقسام التي يتابعون دراستهم بها. التنوع الذي يزخر به اقليم تاونات على مستوى التراث المادي التاريخي والطبيعي الممزوج في لوحة بانورامية تجمع عبق التاريخ المرابطي بسحر زرقة الطبيعة التي تبسطها بحيرة سد الوحدة المترامية الأطراف وخضرة الحقول والبساتين والغابات المنتشرة على امتداد ملامح البصر.

تلاميذ ثانوية كلاز أمام مقر الثانوية -العهد الجديد

تلاميذ ثانوية كلاز أمام مقر الثانوية -العهد الجديد

رحلة رائدة للشباب الرائد تعد الأولى من نوعها على مستوى اقليم تاونات، من شأنها أن تذكي روح الاستكشاف وحب الاستطلاع والتنافس لدى ناشئة الاقليم، ساهم في إنجاحها وتأطيرها كل من ادارة المؤسسة في شخص مديرها والأستاذ محمد العبادي منسق النادي العلمي والبيئي والأستاذ محمد بن جدي بشعبة العلوم الطبيعية، ومحمد المجاهدي رئيس جماعة كلاز الذي وفر الوسائل اللوجيستيكية للتنقل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3450

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى