إحذروا…عصابة تهاجم ليلا السيارات على الطريق الرابطة بين فاس وتاونات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7831" align="aligncenter" width="530"] تهشيم زجاج سيارة في الطريق-أرشيف[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/شهدت الطريق الرئيسية رقم 8 الر [caption id="attachment_7831" align="aligncenter" width="530"] تهشيم زجاج سيارة في الطريق-أرشيف[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/شهدت الطريق الرئيسية رقم 8 الر Rating: 0

إحذروا…عصابة تهاجم ليلا السيارات على الطريق الرابطة بين فاس وتاونات‎

تهشيم زجاج سيارة في الطريق-أرشيف

تهشيم زجاج سيارة في الطريق-أرشيف

تاونات:جريدة”تاونات نت”/شهدت الطريق الرئيسية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات يوم السبت 4يونيو2016 اعتداءات على السيارات من طرف عصابة مجهولة مكونة حسب ما رواه احد الضحايا من أشخاص بحيث يترصدون السيارات ليلا عندما تكون الطريق خالية فيقومون بتتبعها ثم إيقافها بطريقة الأفلام بعد رمي الأحجار على السيارة وإرباك السائق ثم بعد ذلك تقوم بعملية نهب وسرقة كل ما بحوزته.

مدخل إقليم تاونات من ولاية فاس

مدخل إقليم تاونات من ولاية فاس

وقد صرح أحد الأشخاص الذي نجا بأعجوبة بأنه كاد أن يكون ضحية هذه العصابة بعدما تم رمي الحجارة على زجاج سيارته من نوع “كونغو” حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا عندما كان عائدا من فاس في إتجاه مدينة تاونات في الطريق الرابطة بين تاونات وفاس وبالضبط في الحدود الفاصلة بين الإقليمين.

لذا نحذر السائقين من ظلمة الليل وضرورة توخي الحيطة والحذر وتفادي  السفر بالليل وعلى المسؤولين التدخل وفتح تحقيق…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى