جمعية “أبناء غفساي للتنمية والثقافة”تنظم دوري صيفي في نسخته الأولى بالملعب الكبير لحي الثكنة العسكرية بغفساي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8052" align="aligncenter" width="540"] شباب غفساي الرياضي[/caption] غفساي:محمد الزروالي-جريدة"تاونات نت"/في إطار الأنشطة الرياضية التي ت [caption id="attachment_8052" align="aligncenter" width="540"] شباب غفساي الرياضي[/caption] غفساي:محمد الزروالي-جريدة"تاونات نت"/في إطار الأنشطة الرياضية التي ت Rating: 0

جمعية “أبناء غفساي للتنمية والثقافة”تنظم دوري صيفي في نسخته الأولى بالملعب الكبير لحي الثكنة العسكرية بغفساي

شباب غفساي الرياضي

شباب غفساي الرياضي

غفساي:محمد الزروالي-جريدة”تاونات نت”/في إطار الأنشطة الرياضية التي تقوم بها جمعية “أبناء غفساي للتنمية والثقافة”، جاءت بعد نقاشات ساخنة المصادقة على بلورة الدوري الكبير بمناسبة حلول العطلة الصيفية لسنة 2016، والتي تعتزم  الجمعية من خلاله خلق نوع من التواصل بين أبناء منطقة بني زروال، والتعريف بمدينة غفساي، المهمشة من هذا النوع للأنشطة الاشعاعية للمنطقة، وفاتحين الباب كذلك للراغبين المشاركة في هذا الدوري من المناطق التابعة لاقليم تاونات، آملين بذلك التطلع من خلال هذا الدوري الى الذهاب في تشكيل فريق لكرة القدم يمثل هذه الرقعة الجغرافية الديقة، المتواجدة بمقدمة جبار الريف.

ومنه فقد تم يوم 18 من شهر يونيو الإعلان عنه، وبداية تسجيل الفرق الراغبة بالمشاركة في الدوري، كما أعلنت الجمعية عن تحديد يوم 16 يوليوز كآخر أجل للتسجيل ليتم اجراء القرعة في 17 منه وتعطى الانطلاقة الرسمية للدوري في 18من شهر يوليوز.

وسينظم هذا الدوري الصيفي في نسخته الأولى وذلك تحت شعار:  *الرياضة سلوك وأخلاق* بالملعب الكبير لحي الثكنة العسكرية، بغفساي بإقليم تاونات، من طرف الجمعية السالفة الذكر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى