التحقيق في ملابسات وفاة طفلة لا يتجاوز عمرها 3سنوات بمرنيسة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8103" align="aligncenter" width="540"] واد مرنيسة[/caption] جواد المرنيسي:طهر السوق -جريدة"تاونات نت"الإلكترونية /تحقق عناصر الدرك الملك [caption id="attachment_8103" align="aligncenter" width="540"] واد مرنيسة[/caption] جواد المرنيسي:طهر السوق -جريدة"تاونات نت"الإلكترونية /تحقق عناصر الدرك الملك Rating: 0

التحقيق في ملابسات وفاة طفلة لا يتجاوز عمرها 3سنوات بمرنيسة

واد مرنيسة

واد مرنيسة

جواد المرنيسي:طهر السوق -جريدة”تاونات نت”الإلكترونية /تحقق عناصر الدرك الملكي  في مرنيسة في ملابسات وفاة طفلة لا يتجاوز عمرها 3 سنوات بناء على أوامر النيابة العامة  بتاونات التي تدخلت وأمرت بفتح تحقيق في الموضوع.

وتجدر الإشارة أن الطفلة عرضت على الطبيب الشرعي بفاس. إلى ذلك، كشفت مصادر  لمراسل “تاونات نت” عن أنه وفقا لما ذكره أحد الشهود، أشار إلى أن والدة الطفلة كانت تقوم بتصبين بعض الألبسة على جانب الوادي مؤخرا؛وفي غفلة منها وجدت إبنتها التي كانت بجانبها تلعب ؛جثة  هامدة بعدما توجهت نحو الواد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3377

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى