اختتام دوري رمضان من تنظيم جمعية “نهضة تيسة لكرة القدم” وجمعية “روح الشباب” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8281" align="aligncenter" width="540"] اختتام دوري رمضان من تنظيم جمعية نهضة تيسة لكرة القدم[/caption] يونس لكحل – "تاونات نت"/اختتم بتا [caption id="attachment_8281" align="aligncenter" width="540"] اختتام دوري رمضان من تنظيم جمعية نهضة تيسة لكرة القدم[/caption] يونس لكحل – "تاونات نت"/اختتم بتا Rating: 0

اختتام دوري رمضان من تنظيم جمعية “نهضة تيسة لكرة القدم” وجمعية “روح الشباب”

اختتام دوري رمضان من تنظيم جمعية نهضة تيسة لكرة القدم

اختتام دوري رمضان من تنظيم جمعية نهضة تيسة لكرة القدم

يونس لكحل – “تاونات نت”/اختتم بتاريخ الخامس من شهر يوليوز2016 دوري رمضان لكرة القدم المصغرة لفائدة البراعم و المنظم من طرف جمعية “روح الشباب” وجمعية “نهضة تيسة لكرة القدم” بدعم من بلدية تيسة والمجلس الإقليمي تاونات ، وذلك تحت شعار” مواهبنا تنادينا ”.
اليوم الختامي عرف إجراء مبارة نهائية جمعت فريق “أشبال حي الفرح ” بفريق “أسود الدومية ” ، لتحديد الفائز بالدوري في نسخته الثانية ليحقق هذا الأخير فوزا مستحقا جعله يحصل على المرتبة الأولى و بنتيجة 4/3 .
هذا وتم توزيع الجوائز على الفرق الأربعة حسب المراتب بالاضافة الى جوائز فردية لكل من محمد الفراسني كهداف للدوري وهلال الكولالي كأحسن لاعب في الدوري و صلاح الحافي كأحسن حارس و وسيم اعليوا حاز على جائزة اللعب الخلوق .

دوري رمضان بتيسة

دوري رمضان بتيسة

وفي كلمة لرؤساء كل من جمعية نهضة تيسة وجمعية روح الشباب المنظمتين للنشاط تقدما بالشكر لرئيس المجلس الاقليمي لتاونات واعضاء المجلس البلدي على دعمهم للدوري وملتمسين من الجهات المسؤولة مزيدا من الدعم والتشجيع باعتبار الرياضة ركيزة اساسية للتنمية وتحفيز الأطفال والشباب على التألق والابتعاد على كل الأشكال والسلوكات الهدامة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى