تعيين إبن إقليم تاونات أحمد العمومري في منصب الكاتب العام لوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة

أحمد العمومري الكاتب العام لوزارة الوظيفة العمومية بجانب وزيره مبدع

أحمد العمومري الكاتب العام لوزارة الوظيفة العمومية(على اليمين) بجانب وزيره مبدع(وسط)

الرباط:جريدة”تاونات نت”/صادق مؤخرا المجلس الحكومي بالرباط ، على مقترح تعيين إبن إقليم تاونات السيد أحمد العمومري في منصب الكاتب العام لوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.
وتولى السيد أحمد العمومري عددا من مناصب المسؤولية بوزارة الصناعة والتجارة بالمصالح الخارجية ثم بالمصالح المركزية كرئيس لقسم « تقنية القياسات القانونية والصناعية » ثم لقسم « مراقبة جودة المنتجات الصناعية »، قبل أن ينتقل إلى وزارة الاقتصاد والمالية ليشغل منصب رئيس قسم « التنظيم والبرمجة » تم منصب رئيس قسم «التكوين والتعاون » بمديرية الشؤون الإدارية والعامة.

أحمد العمومري الكاتب العام  لوزارة الوظيفة العمومية

أحمد العمومري الكاتب العام لوزارة الوظيفة العمومية

وكان السيد أحمد العمومري قد شغل، قبل هذا التعيين، منصب مدير تحديث الإدارة ومدير الدراسات والتواصل والتعاون والكاتب العام بالنيابة بوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.
وللإشارة فإن السيد أحمد العمومري حاصل على دبلومي مهندس في « تقنية القياسات القانونية والصناعية » وفي « تدبير الجودة »؛ وتكللت تجربته بحصوله على دبلوم «مستشار مدقق: القطاع العام » وعلى دبلوم « مدقق دولي في مجال تدبير أنظمة الجودة ».

جريدة”صدى تاونات” الورقية ومعها جريدة”تاونات نت” الإلكترونية تتقدمان بأحر التهاني للسيد الكاتب العام أحمد العمومري على هذا المنصب المستحق وتتمنى له المزيد من النجاح والتوفيق في مهامه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى