أصغر مدير بتاونات يتسلم مهام إدارة مؤسسة تربوية ببوعادل من والده في سابقة من نوعها بوزارة التربية الوطنية

الأستاذ سعد الإدريسي البوزيدي  مهام إدارة مؤسسة تربوية بجانب أبيه

الأستاذ سعد الإدريسي البوزيدي مهام إدارة مؤسسة تربوية بجانب أبيه

تاونات :جريدة”تاونات نت”/في حدث ملفت، تسلم الابن الأستاذ سعد الإدريسي البوزيدي  مهام إدارة مؤسسة تربوية (مجموعة مدارس عين اجنان) التابعة لجماعة بوعادل بإقليم تاونات  من والده الاستاذ  بوزيد الإدريسي البوزيدي الذي كان يشرف عليها إثر حصوله على التقاعد خلال السنة الجارية.

و”الحدث التاريخي” كما أرادت بعض الأطر التربوية أن توصفه، باعتباره “سابقة في تاريخ وزارة التربية  الوطنية”، على الأقل في غياب ما يفيد ضدها.

للإشارة فالمدير الإبن سعد الإدريسي البوزيدي خريج المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فاس-مكناس,مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية فوج  2016 . وبهذا التعيين يكون أصغر مدير مؤسسة بالمديرية الإقليمية لتاونات.

ففي تدوينته على جداره بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، علق المدير الشاب على هذا تسلمه مهام الإدارة التربوية من والده الذي كان يدريها، وصفها ب” اللحظة التاريخية التي لن تمحى من ذاكرته.

الإدارة التربوية بمدرسة مجموعةمدارس عين اجنان لجماعة بوعادل

الإدارة التربوية بمدرسة مجموعة مدارس عين اجنان لجماعة بوعادل

وكتب مدونا: “حدث  تاريخي وقع بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، حيث تسلم الابن مهام الإدارة من والده الذي أحيل على التقاعد هذه السنة في سابقة من نوعها في تاريخ وزارة التربية الوطنية ، وقد اسندت له ادارة المؤسسة التي يديرها والده، حدث هذا بالمديرية الاقليمية بتاونات”.

وأضاف: “لحظة تسليم مهام الإدارة من والدي، أطال الله في عمره، هي سابقة من نوعها في تاريخ وزارة التربية الوطنية أن يتسلم مدير مهام الإدارة من والده”.

وأورد: “فخر لي كذلك، بعد تسلم هذه المهمة، أن أكون أصغر مدير بالمديرية الإقليمية لتاونات،
كل هذه الميزات تدفعني لكي أبذل قصارى جهدي من أجل تأدية مهمتي على أكمل وجه ومواصلة مشوار والدي بكل تفان وجد.كما أرجو من العلي القدير أن يوفقني في هذه المهمة الجديدة وأن أكون خير خلف لخير سلف يا سميع يا مجيب الدعوات”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6047

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى