جلالة الملك يوشح إبنة إقليم تاونات عائشة الحجامي،باحثة في قضايا المرأة والشريعة الإسلامية بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط

جلالة الملك محمد السادس بتطوان

جلالة الملك محمد السادس بتطوان

الرباط:جريدة”تاونات نت”/ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، يوم السبت 30يوليوز 2016 بتطوان، حفل استقبال بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش.

وبعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني وإطلاق المدفعية لـ21 طلقة، تقدم للسلام على الملك وتهنئته بهذه المناسبة السعيدة عدة شخصيات مغربية وأجنبية، كما وشح بهذه المناسبة عددا من الشخصيات المغربية والأجنبية بأوسمة ملكية من بينها إبنة إقليم تاونات عائشة الحجامي، أستاذة في القانون العام سابقا بكلية الحقوق بمراكش وحاليا باحثة في قضايا المرأة والشريعة الإسلامية ؛بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط.

عائشة الحجامي

عائشة الحجامي

وتعتبر الأستاذة الجامعية عائشة الحجامي ثاني امرأة تلقي درسا دينيا في حضرة جلالة الملك محمد السادس،وذلك بعد رجاء مكاوي، الاستاذة في كلية الحقوق بالرباط، أول امرأة تلقي درسا دينيا في القصر الملكي .

تهانيينا الحارة للاستاذة الجامعية عائشة الحجامي…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى