بجماعة كيسان مسخوط الوالدين قتل أمه.. ووالده بين الموت والحياة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_892" align="aligncenter" width="500"] جماعة كيسان مسخوط الوالدين.. قتل أمه ووالده بين الموت والحياة[/caption] علم من مصدر مطلع أن عناصر [caption id="attachment_892" align="aligncenter" width="500"] جماعة كيسان مسخوط الوالدين.. قتل أمه ووالده بين الموت والحياة[/caption] علم من مصدر مطلع أن عناصر Rating: 0

بجماعة كيسان مسخوط الوالدين قتل أمه.. ووالده بين الموت والحياة

جماعة كيسان مسخوط الوالدين.. قتل أمه ووالده بين الموت والحياة

جماعة كيسان مسخوط الوالدين.. قتل أمه ووالده بين الموت والحياة

علم من مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي للمركز التاربي بأورتزاغ بدائرة غفساي، تمكنت، صباح يوم الإثنين 12 ماي الجاري، من توقيف شاب في عقده الثالث، يعاني من اضطرابات نفسية، أقدم وبشكل وحشي على قتل أمه ومحاولة قتل والده الذي اصابه بجروح متفاوتة الخطورة بدوار تزران التابع لجماعة كيسان.

وذكر مصدر مطلع أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لأورتزاغ بتنسيق مع النيابة العامة المختصة ، كشفت، أن الجاني كان يتوفر على محل للخياطة التقليدية بمدينة الدار البيضاء قبل أن يعود لمسقط رأسه بدوار تيزران بعد أن شملته زراعة القنب الهندي، حيث تعاطى لمخدر الكيف ففقد عقله وأصيب باضطراب نفسي.

ورجح المصدر أن يكون الاستهلاك المفرط لمخدر الكيف والحشيش سببا رئيسيا في هذه الجريمة البشعة، مضيفا إلى أن الجاني الذي يخضع بعد اعتقاله لتدابير الحراسة النظرية استعمل صخرا كبيرا لقتل أمه حيث هشم رأسها بصخرة كبيرة ، فيما حاول اتمام فعلته الشنعاء بعدما اصاب والده بجروح بالغة الخطورة استدعت نقله الى المستشفى الاقليمي لتاونات لتلقي العلاجات الضرورية.
المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى