سرقة واحتيال بسوق غفساي وجماعة ودكة Reviewed by Momizat on . في عز اليقظة الأمنية التي تسهر عليها القوات العمومية بغفساي، عرفت المنطقة حدثين إجراميين متفرقين بكل من سوق غفساي وجماعة ودكة. بمناسبة انتهاء العطلة الربيعية وم في عز اليقظة الأمنية التي تسهر عليها القوات العمومية بغفساي، عرفت المنطقة حدثين إجراميين متفرقين بكل من سوق غفساي وجماعة ودكة. بمناسبة انتهاء العطلة الربيعية وم Rating: 0

سرقة واحتيال بسوق غفساي وجماعة ودكة

gend
في عز اليقظة الأمنية التي تسهر عليها القوات العمومية بغفساي، عرفت المنطقة حدثين إجراميين متفرقين بكل من سوق غفساي وجماعة ودكة.

بمناسبة انتهاء العطلة الربيعية وماتعرفه من فوضى في قطاع النقل فقد استغل محتال هذه الفوضى يوم الأحد 20 أبريل بسوق غفساي النقص الحاد في وسائل النقل نظرا لعامل الاكتظاظ وسوء التسيير وغياب المراقبة وعمل على بيع تذاكر لأزيد من ستين مسافرا قبل وصول الحافلة من مدينة فاس مدعيا عمله لصالح رب الحافلة القادمة وعند وصول الحافلة أخذ المسافرون مقاعدهم على أساس أنهم حجزوها، وعندما هم رب الحافلة باستخلاص أثمنة تذاكر السفر بدأ الركاب يدلون بتذاكر مغايرة. ليتم اكتشاف تعرض الركاب لعملية احتيال ذكية.

وفي حادثة أخرى تعرض دوار الركيبة ودوار النقلة بجماعة ودكة صبيحة ليلة الإثنين 21 أبريل لسرقة بغلتين من طرف عصابة .

وإذا كان النصاب الأول تمكن من غنيمته دون أن يجدو له أثر،فسارق البهائم تم ضبطه متلبسا بسياقة البغلتين بتراب جماعة الوردزاغ بدوار باب الزريبة ليتم تكبيله من طرف مالكي البغلتين المسروقتين وتسليمه للدرك الملكي بغفساي.

محمد حجاج

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى