في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية:توزيع 11 “تريبورتور” لبيع السمك بمدينة غفساي

 

عامل تاونات يسلم على المستفيدين بغفساي

عامل تاونات يسلم على المستفيدين بغفساي

محمد العبادي:موقع” تاونات.نت “/أشرف عامل إقليم تاونات حسن بلهدفة، رفقة سليمان الحجام الكاتب العام للعمالة وعبد الواحد ناصر رئيس بلدية غفساي وباشا مدينة غفساي ، يوم الإثنين 22 غشت 2016 بنفوذ الجماعة الحضرية لغفساي، على تسليم مفاتيح 11 دراجة نارية ثلاثية العجلات مجهزة بصندوق لحفظ درجة الحرارة تم اقتناؤها في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2016، بشراكة مع جمعية غفساي للباعة المتجولين والمصلحة الإقليمية للبيطرة.

عامل تاونات يسلم بائعي السمك التريبورتورات

عامل تاونات يسلم بائعي السمك التريبورتورات

ويندرج هذا المشروع الذي رصد له غلاف مالي إجمالي قدره 330.000 درهم، ساهمت فيه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمبلغ مالي قدره 247.500 درهم، في إطار دعم الأنشطة المدرة للدخل وتنظيم الباعة المتجولين وتحسين ظروف عملهم من جهة، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من خلال تمكينهم من استهلاك السمك في ظروف صحية جيدة من جهة ثانية.

صورة جماعية للمستفيدين يتوسطهم عامل تاونات

صورة جماعية للمستفيدين من بائعي السمك بغفساي يتوسطهم عامل تاونات

ودعا عامل الإقليم، أثناء عملية توزيع المفاتيح على المستفيدين، إلى الحفاظ على هذه الناقلات والالتزام بصيانتها ونظافتها لضمان استمراريتها حتى تعطي النتائج والوقع المتوخى منها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6034

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى