هل فعلا تعرض الفلاح ورجل الأعمال بوشتى بوصوف لضغوط وتراجع عن الترشح بإسم حزب بن كيران بتاونات؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9081" align="aligncenter" width="540"] بوشتى بوصوف مرشح حزب "المصباح" بتاونات[/caption] الرباط:"تاونات نت"/علم موقع"تاونات نت" أن بوشتى [caption id="attachment_9081" align="aligncenter" width="540"] بوشتى بوصوف مرشح حزب "المصباح" بتاونات[/caption] الرباط:"تاونات نت"/علم موقع"تاونات نت" أن بوشتى Rating: 0

هل فعلا تعرض الفلاح ورجل الأعمال بوشتى بوصوف لضغوط وتراجع عن الترشح بإسم حزب بن كيران بتاونات؟

بوشتى بوصوف مرشح حزب "المصباح" بتاونات

بوشتى بوصوف مرشح حزب “المصباح” بتاونات

الرباط:”تاونات نت”/علم موقع”تاونات نت” أن بوشتى بوصوف الفلاح ورجل الأعمال  وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة تاونات تيسة  بإقليم تاونات، قد يكون تعرض  لضغوط من أجل التراجع عن ترشحه باسم “المصباح”؛حسب ما يتم تداوله منذ الخميس 31غشت2016 .

بوصوف الذي اعتبر ترشحه باسم حزب بن كيران، ضربة معلم  للحزب الذي كان يعول على هذا الوجه من أجل حسم دائرة تاونات تيسة لصالحه نظرا لمكانة وسمعة الرجل القادم من حزب الأصالة والمعاصرة ، أفادت مصادر الموقع أنه لا يرد على عشرات المكالمات حتى من بعض مقربيه (…).

من جهة أخرى علم “تاونات نت” أن الأمانة العامة لحزب  العدالة والتنمية تداولت في الموضوع خلال لقاء لها مباشرة بعد تلقيها النبأ من أحد المسؤولين بالحزب بتاونات، وتم تكليف كل من الأمين العام للحزب عبد الإله بن كيران ومصطفى الرميد القيادي بالحزب ذاته بمتابعة الموضوع أولا بأول بالتنسيق مع باقي أعضاء الأمانة العامة ومسئولي الحزب بجهة فاس مكناس ومسؤولي ومنتخبي الحزب بتاونات.

هذا، وقال علي العسري المستشار البرلماني عن حزب “المصباح” بإقليم تاونات –الذي وجدناه بصدد السفر في  مهمة خارج أرض الوطن وبالضبط لألمانيا لمدة أسبوع- في تصريح خاص ب”تاونات نت” بخصوص هذا الموضوع  أن “الأخ بوشتى بوصوف”مرشح حزب العدالة والتنمية بدائرة تاونات-تيسة، ربما يسير نحو التراجع عن ترشحه في الإنتخابات التشريعية المقبلة، مع حزب العدالة والتنمية…وأرجع المسؤول ذاته الأمر “أنه ربما تعرض لضغوط  من جهة ما  وبالتالي فهو لايجيب على الهاتف  منذ لقاء جمعه مع المسؤول الأول بالأقليم ” .
يذكر أن الأمانة العامة “للعدالة والتنمية” قد وضعت في وقت سابق بوشتى بوصوف على رأس لائحتها بالدائرة الإنتخابية تاونات تيسة بإقليم تاونات ، لخوض انتخابات 7 أكتوبر2016؛ التي يتنافس فيها وزيرين وهما محمد عبو وزير التجارة الخارجية رئيس جماعة بني وليد عن حزب “الحمامة” وإدريس مرون وزير التعمير رئيس جماعة عين مديونة عن حزب “السنبلة”.

و ينضاف إلى هذه اللائحة النائبين البرلمانيين عبد الله الإدريسي البوزيدي المعروف ب” بردان” عن حزب التقدم والاشتراكية وجمال البوزيدي التيالي عن حزب الاستقلال؛ثم التاجر عبد اللطيف الفويقر رئيس جماعة بوهودة عن حزب “الجرار”؛ثم رئيس جماعة اولاد داوود الاتحادي والأستاذ الجامعي التهامي بن احديش وكذلك الإطار في إدارة الضرائب بتاونات نجيب الكنوني رئيس جماعة ازريزر الكاتب الإقليمي لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بإقليم تاونات؛ بإسم فيدرالية اليسار (تحت شعار الرسالة).

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى