عبد الحق السطي الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتاونات يعوض رسميا بوشتى بوصوف في الدائرة الإنتخابية تاونات تيسة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9218" align="aligncenter" width="530"] عبد الحق السطي (مرشح حزب "المصباح" بدائرة تاونات تيسة [/caption] الرباط:خاص بجريدة “تاونات نت”/ ت [caption id="attachment_9218" align="aligncenter" width="530"] عبد الحق السطي (مرشح حزب "المصباح" بدائرة تاونات تيسة [/caption] الرباط:خاص بجريدة “تاونات نت”/ ت Rating: 0

عبد الحق السطي الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتاونات يعوض رسميا بوشتى بوصوف في الدائرة الإنتخابية تاونات تيسة

عبد الحق السطي

عبد الحق السطي (مرشح حزب “المصباح” بدائرة تاونات تيسة

الرباط:خاص بجريدة “تاونات نت”/ تأكد لموقع “تاونات نت” رسميا إنسحاب الفلاح ورجل الأعمال بوشتى بوصوف الذي زكته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في وقت سابق وكيلا للائحة الحزب في الدائرة الإنتخابية تاونات تيسة بإقليم تاونات؛والذي أثار جدلا واسعا في الإعلام بعد تداول أخبار من طرف الحزب بإقليم تاونات تعرضه ل”ضغوط” من أجل الإنسحاب من الترشح .ويؤكد هذا الإنسحاب تزكية الأمانة العامة لحزب “المصباح” عبد الحق السطي الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتاونات رسميا وكيلا للائحة الحزب في الدائرة الإنتخابية تاونات تيسة.

للإشارة فعبد الحق السطي – الذي سبق له أن ترشح في الإنتخابات التشريعية لسنة 2011- من مواليد فاتح يناير 1963 بمدينة تاونات، متزوج، أستاذ التعليم الثانوي التأهيلي، حاصل على دبلوم السلك الأول من جامعة سيدي محمد بن عبد الله- ظهر المهراز بفاس سنة 1985، ودبلوم التخرج من المدرسة العليا للأساتذة بالدار البيضاء سنة 1988؛فضلا أنه يشغل منصب نائب رئيس بلدية تاونات منذ 2015.

نورالدين إقشييبل

نورالدين إقشيبل مرشح حزب “المصباح” بدائرة غفساي القرية

 في حين قامت  الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” بتزكية في وقت سابق نورالدين اقشيبل  كمرشح الحزب في دائرة غفساي القرية بإقليم تاونات للمشاركة في  الاستحقاقات الانتخابية المزمع تنظيمها في 7 أكتوبر 2016.

وللإشارة فنورالدين اقشيبل فهو رئيس جماعة مولاي عبد الكريم بدائرة قرية با محمد؛كما أنه يشغل  اقشيبل لأول مرة منصب  رئيس مجموعة الجماعات “التعاون” بتاونات؛وهو صاحب مقاولة في الإتصالات بمدينة الرباط.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى