أخيرا السلطات الأمنية بمدينة تاونات تلقي القبض على الشخص الذي زرع الهلع وسط ساكنة المدينة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9255" align="aligncenter" width="520"] القبض على شخص خطير -أرشيف[/caption] منير فلاح: " تاونات.نت "/بعد شهور من الترقب ألقت مصالح الامن [caption id="attachment_9255" align="aligncenter" width="520"] القبض على شخص خطير -أرشيف[/caption] منير فلاح: " تاونات.نت "/بعد شهور من الترقب ألقت مصالح الامن Rating: 0

أخيرا السلطات الأمنية بمدينة تاونات تلقي القبض على الشخص الذي زرع الهلع وسط ساكنة المدينة

القبض على شخص خطير -أرشيف

القبض على شخص خطير -أرشيف

منير فلاح: ” تاونات.نت “/بعد شهور من الترقب ألقت مصالح الامن بمدينة تاونات صباح يوم السبت  17 شتنبر 2016 القبض على المدعو ( منصف.ب) في عقده الثاني احد المشتبه فيهم بالمدينة، والذي روع وزرع الهلع وسط ساكنة المدينة خاصة بحي اسطار و حي الرميلة وباقي الاحياء المجاورة.

واتخذ المشتبه فيه من كوخ بجبل اسطار البعيد عن مركز المدينة مكان آمن للاختباء بعد تنفيذ كل عملية سطو او ضرب التي لم يسلم منها كل من صادفه،  وبعد شهور طويلة من المطاردات على اثر  الشكايات المتوالية التي تقدم بها عدد كبير من المواطنين المتضررين من  جبروته و اعتداءاته وبطشه سيبقى يوم السبت 17 غشت يوم موشوما في ذاكرة ساكنة المدينة و الاجهزة الامنية تزف خبر اعتقال من روع ساكنة المدينة وزرع الرعب والخوف في الكبير قبل الصغير.

وقد بدلت الاجهزة الامنية جهود حثيثة للقبض على المشتبه فيه منذ شهور الا انها تعذر عليها الامر بسبب صعوبة المسالك المؤدية لمكان اختباءه  بأعلى قمة جبلية بالمدينة.

وباعتقال هذا الشخص (منصف.ب) سيعود بكل تأكيد الهدوء والطمأنينة لساكنة مدينة تاونات بعد شهور من المعاناة و ستستعيد  تاونات أمنها و حريتها و اصبح بامكان ساكنة المدينة التنزه بطمأنينة حتى وإن أرخى الليل سدوله.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى