حادثة سير تتسبب في مقتل شخصين بمشارف تيسة بنواحي تاونات

حادثة سير بتيسة

حادثة سير بتيسة

يونس لكحل :تيسة- “تاونات نت”/تسببت حادثة سير بتاريخ السبت 17 من شهر شتنبر 2016 في وفاة شخصين وإصابة عدد آخر من الركاب . الحادثة وقعت بالمدخل الغربي لمدينة تيسة بعدما فقد سائق سيارة من نوع رونو 19 السيطرة عليها بسبب السرعة المفرطة التي كان يقود بها العربة ، مما أدى به الى التوجه نحو سيارة أجرة كانت قادمة من مدينة فاس نحو تيسة وبها مسافرين تعرضوا لإصابات خطيرة .

وعلمت جريدة “تاونات نت من مصادر جد مطلعة بأن الحادث خلف مقتل شخصين كانا بسيارة رونو 19 بينما أصيب سائق سيارة الأجرة بإصابة خطيرة على مستوى الرأس كادت تودي بحياته .

 هذا وهرعت إلى عين المكان سيارات الإسعاف ورجال الدرك الذين قاموا بمعاينة ظروف الحادث والقيام بالمتعين ، كما تم نقل القتلى إلى مستودع الأموات بالمستشفى الغساني بفاس و نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية من الإصابات الخطيرة التي تعرضوا لها .

 مصادرنا قالت بأن سائق سيارة الأجرة حاول تفادي كارثة محدقة حينما شاهد سيارة رونو 19 وهي قادمة بسرعة كبيرة تلتف حول نفسها فقام بتجنبها بما أوتي من قوة من خلال الخروج الى أقصى يمين الطريق  لكن بالرغم من ذلك إتجهت نحوه وإصطدمت به مخلفة حادثة جد مروعة ذهب ضحيتها شخصين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5587

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى