إصابة الفنانة شامة الزاز بوعكة صحية خطيرة ترقد بالمستشفى الإقليمي لتاونات في وضع صحي حرج Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9292" align="aligncenter" width="540"] شامة الزاز بالغرفة رقم 9 بالمستشفى الإقليمي بتاونات[/caption] محمد العبادي:تاونات -موقع"تاونات نت [caption id="attachment_9292" align="aligncenter" width="540"] شامة الزاز بالغرفة رقم 9 بالمستشفى الإقليمي بتاونات[/caption] محمد العبادي:تاونات -موقع"تاونات نت Rating: 0

إصابة الفنانة شامة الزاز بوعكة صحية خطيرة ترقد بالمستشفى الإقليمي لتاونات في وضع صحي حرج

شامة الزاز

شامة الزاز بالغرفة رقم 9 بالمستشفى الإقليمي بتاونات

محمد العبادي:تاونات -موقع”تاونات نت”/نقلت الفنانة الجبلية إبنة إقليم تاونات شامة الزاز بعد زوال يوم الإثنين 20شتنبر2016  إلى المستشفى الإقليمي بتاونات  لتلقي الإسعافات الضرورية على اثر وعكة صحية خطيرة ألمت بها على مستوى القلب والشرايين،مؤخرا في منزلها المتواضع بدوار الروف بجماعة سيدي المخفي بنواحي تاونات.

وزارت “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” فنانة التراث الجبلي بالغرفة رقم 9 بالمستشفى الإقليمي ؛وقد أكدت في تصريح  خاص أنها خضعت لتحاليل وفحوصات من لدن طبيبة اختصاصية في أمراض القلب والشرايين، مما فرض على الطاقم الطبي إجبار شامة الزاز على متابعة علاجات أولية.

 وعلم أن وضعها الصحي ازداد تدهورا صبيحة الأربعاء 21 شتنبر الجاري، وأن الأمر يتطلب نقلها إلى جناح خاص بامرض القلب والشرايين حيث تتوفر الأجهزة المختصة لعلاج تصلب القلب والشرايين التي يفتقد إليها المستشفى الإقليمي لتاونات.

الفنانة شامة الآن بحاجة ماسة الى التفاتة ومؤازرة للوقوف على وضعها الصحي من الجهات المسؤولة على رأسها وزارة الثقافة وعمالة إقليم تاونات والجمعيات المهنية  ومحبي الفن الجبلي والعيطة الجبلية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى