البروفيسور إبن إقليم تاونات خالد فتحي يترشح بإسم “الميزان” في دائرة سلا الجديدة

الطبيب خالد فتحي في لقاء طبي بمدينة الرباط

الطبيب خالد فتحي في لقاء طبي بمدينة الرباط

الرباط:جريدة”تاونات نت”/ علمنا أن البروفيسور إبن إقليم تاونات خالد فتحي قدم ملفه المتعلق بالترشيح للمصالح المختصة بعمالة سلا باسم حزب الإستقلال بالدائرة الإنتخابية سلا الجديدة .

 وحسب مصدر جد مطلع أسر للموقع أنه تم طرح اسم خالد فتحي بشكل قوي خلال الاجتماع الاخير المنعقد مع حزب “الميزان” وتنظيماته بسلا  وهو ما أسفر بالإجماع على انتخاب الدكتور فتحي وكيلا لللائحة في دائرة سلا الجديدة التي تتكون من :القرية- الحي الملكي-الواد-العيايدة- بوقنادل والسهول.

وتتوجه انظار المتتبعين للانتخابات التشريعية في دائرة سلا ـ الجديدة التي تتنافس فيها عدة أسماء وعدة  لوائح من أجل الفوز بثلاثة مقاعد في مجلس النواب في اقتراع يوم 7أكتوبر2016.

ومن بين المرشحين الذين يترأسون لوائح الأحزاب المتنافسة في هذه الدائرة يوجد الوزير اعمارة، وزير الطاقة والمعادن المنتمي لحزب العدالة والتنمية (أغلبية)، وبن عطية، )،وسعيد ناصر من حزب التجمع الوطني للأحرار (مشارك في الحكومة) من حزب الأصالة والمعاصرة (معارضة)،وسعيد جمال،من حزب التقدم والإشتراكية (أغلبية).

البروفيسور خالد فتحي بتاونات

البروفيسور خالد فتحي (على اليمين) في لقاء بتاونات في حفل خصص لتكريم إبن إقليم تاونات الشيخ محمد الفيزازي من طرف جريدة”صدى تاونات” سنة 2015

وتجدر الإشارة أن خالد فتحي من مواليد 1967 بدائرة غفساي بإقليم تاونات؛أستاذ بكلية الطب في أمراض النسل والولادة بمستشفى السويسي بمدينة الرباط؛ نائب عمدة مدينة سلا سابقا ؛عضو في المجلس البلدي بسلا حاليا؛وعضو المكتب التنفيذي ل”جمعية تاونات للتضامن والتنمية”.

البروفيسور فتحي بالإضافة إلى دبلومه العالي في الطب ؛فهو حائز على شهادة دكتوراه أخرى في القانون؛فضلا على حصوله على شواهد من جامعات فرنسية ويابانية.

بقي أن نشير أن فتحي هو طبيب ناجح وناشط جمعوي وإعلامي معروف على الصعيد المحلي والوطني بفعل ما ينشره على أعمدة الصحف المغربية ووسائل الإعلام الإلكترونية من مواقف وآراء في عدد من القضايا وعلى رأسها قضايا الصحة والإنجاب ومشاركته المتعددة في ندوات ولقاءات وطنية ودولية..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى