عبد الإلاه بن كيران من قلب قرية ابامحمد:إقليم تاونات سيكون من صلب اهتمامات الحكومة المقبلة

بنكيران في منصة الخطابة بقرية أبا محمد

بنكيران في منصة الخطابة بقرية أبا محمد

قرية أبا محمد:موقع “تاونات نت “- تصوير كريم الزاهر/في إطار الحملات الانتخابية التي تقوم بها الأحزاب السياسية برسم انتخابات سابع أكتوبر لهذه السنة حل بساحة المقاومة بقرية ابامحمد يوم الأربعاء 5أكتوبر 2016 الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بن كيران  وكان في انتظاره  جمهور غفير من المنتمين للحزب والمتعاطفين مع نورالدين اقشيبل وكيل اللائحة من سكان البلدية والجماعات المحيطة .

جمهور حاشد جاء لتتبع خطاب بنكيران بقرية أبا محمد

جمهور حاشد جاء لتتبع خطاب بنكيران بقرية أبا محمد

وتطرق كعادته إلى عدة نقط تتعلق بما قامت به الحكومة التي كان يرأسها بالإضافة إلى المستملحات التي عرف بها؛ غير أن هذا اللقاء تم التشويش عليه بشكل كبير لدرجة كان يصعب معها التمكن من معرفة ما كان يقوله من طرف أحد الأحزاب المنافسة بالقرية.

  وكان هذا التصرف اللاسياسي في صالح حزب العدالة والتنمية حيث استنكره العديد من المواطنين ولولا تدخل الأجهزة الأمنية لكانت الأمور تصل إلى ما لا تحمد عقباه.

واستنكر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في المهرجان الخطابي الأساليب التحكمية التي يسلكها بعض السياسيين ، الذين سماهم ب “الباندية”، والذين لا يريدون ، حسب قوله ، خيرا للمغرب ،داعيا الحاضرين إلى فهم المغزى من العمل الإستفزازي الذي قابله به مرشح حزب منافس .

بنكيران يخاطب جماهير غفساي القرية

جانب من الجماهير  من إقليم تاونات خاصة من غفساي و القرية التي حضرت مهرجان بنكيران بقرية أبا محمد

وتحدث في المهرجان الخطابي الذي حج اليه المئات من انصار حزب “المصباح” بالدائرة الانتخابية القرية غفساي، عن واقع المنطقة، والإكراهات التي تتخبط فيها الساكنة ، داعيا سكان قرية أبا محمد وسكان غفساي إلى دعم الحزب من أجل تمكينه من رئاسة الحكومة ،مؤكدا للساكنة أن المنطقة ستكون في صلب اهتمامات الحكومة المقبلة ، من خلال تفعيل العدالة المجالية.

بنكيران في المنصة محاط بقياديين مركزيين ومحليين بتاونات

بنكيران في المنصة محاط بقياديين مركزيين ومحليين بتاونات

ووجه عبد الاله بنكيران مجموعة من الإشارات والرسائل لمن يعنيهم الأمر،وأشاد بمجهودات الحكومة في معالجة مجموعة من القضايا السياسية والإجتماعية والإقتصادية الشائكة  التي عرفها المغرب ،مركزا على اهتمام الحكومة  بالجانب الإجتماعي الذي هم شريحة واسعة من المجتمع المغربي ،مؤكدا على المضي في عملية الإصلاح إن فاز حزبه بالأغلبية في استحقاقات 7 أكتوبر 2016.

بنكيران يقبل طفلة من تاونات

بنكيران يقبل طفل من تاونات

وقد حضر المهرجان الخطابي الى جانب، عبد الإلاه بنكيران ، كل من إدريس الأزمي الإدريسي ،ووكيلا لائحتي الحزب بتاونات ، عبد الحق السطي ونور الدين اقشيبل،ومرشحي الحزب بالإقليم ، بالإضافة إلى شخصيات سياسية كبيرة محلية ووطنية.

بنكيران وسط جماهير متعاطفة

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى