قناة “شوف تيفي” لمالكها إبن إقليم تاونات إدريس شحتان تنتزع صدارة المشهد الإعلامي في المغرب.. وتحتل الرتبة الأولى Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9561" align="aligncenter" width="540"] قناة شوف تيفي[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/رغم أن عمرها لم يتجاوز 4 سنوات، استطاعت قناة "شوف [caption id="attachment_9561" align="aligncenter" width="540"] قناة شوف تيفي[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/رغم أن عمرها لم يتجاوز 4 سنوات، استطاعت قناة "شوف Rating: 0

قناة “شوف تيفي” لمالكها إبن إقليم تاونات إدريس شحتان تنتزع صدارة المشهد الإعلامي في المغرب.. وتحتل الرتبة الأولى

قناة شوف تيفي

قناة شوف تيفي

الرباط:موقع”تاونات نت”/رغم أن عمرها لم يتجاوز 4 سنوات، استطاعت قناة “شوف تيفي” أن تنتزع بجدارة واستحقاق الرتبة الأولى على الصعيد الوطني، متصدرة المشهد الإعلامي بالمغرب لمالكها إبن إقليم تاونات إدريس شحتان.

و استطاعت مؤسسة “شوف تيفي” أن تحقق نجاحاً تترجمه أرقام تصفح الموقع وحضورها بين المواقع الإخبارية الأولى في المغرب وتزايد حجم  صفحتها  على”الفيسبوك” الرسمية.

الزميل إدريس شحتان

 وفي هذا السياق، يقول شحتان لموقع”تاونات نت” : “لا يفوتني أن أعزو نجاح “شوف تيفي” إلى الطاقم الصحفي والتقني الشاب الذي يسهر الليالي من أجل ربح رهان تبوء صدارة المشهد الإعلامي في المغرب”.

للإشارة فالصحافي إدريس شحتان  من مواليد إقليم تاونات ؛مدير  أسبوعية “المشعل”؛والكاتب العام للفيدرالية المغربية للإعلام ()؛متزوج وأب ل3أطفال وهم: صابرينا ووائل وسلطانة.

الجدول يوضح أن شوف تيفي هي الاولى متبوعة بهسبريس

الجدول يوضح أن شوف تيفي هي الاولى متبوعة بهسبريس

نتمنى للزميل إدريس شحتان ولطاقمه الصحافي والتقني المزيد من النجاح والتوفيق وأن تواصل “قناة “شوف تيفي” تحقيق الريادة دائما  في المشهد الإعلامي ببلادنا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى