حسب الأرصاد الجوية: أمطار عاصفية قد تصل إلى 80 ميليمتر بعدد من الأقاليم ومنها إقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9566" align="aligncenter" width="530"] عواصف رعدية منتظرة [/caption] الرباط:موقع "تاونات نت"و"ومع"/أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أ [caption id="attachment_9566" align="aligncenter" width="530"] عواصف رعدية منتظرة [/caption] الرباط:موقع "تاونات نت"و"ومع"/أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أ Rating: 0

حسب الأرصاد الجوية: أمطار عاصفية قد تصل إلى 80 ميليمتر بعدد من الأقاليم ومنها إقليم تاونات

عواصف رعدية منتظرة

عواصف رعدية منتظرة

الرباط:موقع “تاونات نت”و”ومع”/أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا عاصفية قوية مرتقبة، ابتداء من الساعة الثالثة لبعد زوال يوم الأربعاء 12أكتوبر إلى الساعة السادسة من مساء يوم  الخميس 13 أكتوبر، ستهم عددا من أقاليم الشمال والوسط.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يرتقب تسجيل تساقطات مطرية تتراوح ما بين 40 و80 ميليمترا بأقاليم طنجة والعرائش وشفشاون، ووزان وتاونات وسيدي قاسم والحسيمة وتطوان.

وستهم هذه الزخات أيضا حسب المديرية، أقاليم الفحص أنجرة والمضيق الفنيدق وتازة وصفرو، وإفران وخنيفرة والحاجب والقنيطرة، حيث ستتراوح كمية التساقطات ما بين 30 و45 ميليمترا.

أمطار غزيرة منتظرة

أمطار غزيرة منتظرة

وأضاف المصدر ذاته أن اضطرابا جويا من الشمال الغربي سيهم المغرب ابتداء من صباح يوم الاربعاء وسيعطي أمطارا عاصفية بالمناطق الواقعة غرب خط جرادة كلميم.

وأفادت النشرة أيضا بأن هذه الأمطار ستكون مصحوبة برياح قوية ستهب من الجنوب الغربي على السواحل الأطلسية إلى شمال آسفي، وكذا على السهول الشمالية إلى غرب الأطلس ابتداء من صباح غد الأربعاء وبعد الزوال، مع هبوب زوابع رملية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى