طفل بتيسة بنواحي تاونات يعاني من مرض عضال ونادر ومستشفيات فاس ترجعه الى بيته Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9592" align="aligncenter" width="430"] طفل في حاجة إلى عناية خاصة من تيسة[/caption] يونس لكحل:تيسة- موقع"تاونات نت"/يعاني الطفل زكريا حم [caption id="attachment_9592" align="aligncenter" width="430"] طفل في حاجة إلى عناية خاصة من تيسة[/caption] يونس لكحل:تيسة- موقع"تاونات نت"/يعاني الطفل زكريا حم Rating: 0

طفل بتيسة بنواحي تاونات يعاني من مرض عضال ونادر ومستشفيات فاس ترجعه الى بيته

طفل في حاجة إلى عناية خاصة من تيسة

طفل في حاجة إلى عناية خاصة من تيسة

يونس لكحل:تيسة- موقع”تاونات نت”/يعاني الطفل زكريا حماني البالغ من العمر 15 سنة و القاطن بحي السلام بلدية تيسة من مرض عضال ونادر أصابه على مستوى الرأس لشهور عديدة  و استقبله مستشفى الحسن الثاني بفاس لتلقي العلاجات الضرورية مع تتبع لحالته المرضية الخطيرة في رمضان الماضي ، لكن فوجئت أسرته الفقيرة بقرار إتخذه  المسؤولون بالمستشفى بضرورة خروجه .

و طلب العلاج ببيته وما يتكبده من معاناة مستمرة في غياب الاهتمام من أطباء و ممرضين مختصين في مثل هاته العلاجات و الأمراض النادرة والخطيرة ، بالإضافة الى تكلفة الأدوية الباهظة الثمن والتي لاتستطيع أسرته ضعيفة الحال على توفيرها له مما جعله يعيش حالة نفسية جد متدهورة بحسب احد أقاربه الذي التمس من الجهات المعنية بالتدخل حتى يتم السماح له بالرجوع الى المستشفى المذكور لتلقي العلاج .

كما التمس من المحسنين تقديم يد المساعدة للطفل زكريا الذي يأمل أن يجد العلاج في وطنه وبين ذويه كحق من حقوقه المشروعة والتي نصت عليها كل المواثيق و القوانين الدولية و الوطنية وعلى رأسها دستور المملكة الذي أكد على أحقية المواطنين في العلاج و التطبيب والصحة كحق من حقوق المواطنة الكاملة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى